"انا كمان قررت أعتزل".. رانيا فريد شوقي تثير الجدل بعد اعتزال كريم الحسيني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

علقت الفنانة رانيا فريد شوقي على اعتزال الفنان كريم الحسيني، الذي أعلنه بشكل مُفاجئ.

ونشرت رانيا فريد شوقي منشور كريم الحسيني عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «قرار اعتزال.. اعتزال ما يؤذينى».

c3c65147e3.jpg

الفنان كريم الحسيني 

وكان أحدث الفنان كريم الحسيني جدلا كبيرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك بعد أن أعلن اعتزاله الفن بسبب عدم توفر فرص له للمشاركة في الأعمال الفنية منذ آخر عمل شارك به وهو مسلسل "اللي ملوش كبير" الذي عرض عام 2021 

10693e5328.jpg

 

وكتب كريم الحسيني منشورا على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا: "اعتزل ما يؤذيك وأنا قررت اعتزل ما يؤذيني، قررت أعتزل السعي في الوسط الفني الجميل، لأنني فعلا فنان قديم نوفي أنتمي إلى زمن الفن الجميل الأبيض والأسود وماسبيرو زمان".

 

وتابع: "قررت أن أعتزل السعي في دراما رمضان لأنني ولله الحمد تقاعدت عن العمل منذ عام 2021، حيث آخر مسلسل شاركت فيه كان اللي ملوش كبير، ومن وقتها وأنا أحاول أن أسعى بكل طاقتي وجهدي وإيماني ويقيني بأنها ستأتي ولكنها لن تأتي بعد". 

 

واختتم: "لقد تعبت وسئمت من هذا الضجيج وهذا النفاق والرياء والمحسوبية والشلالية" . 

 

جدير بالذكر، استقبل الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة الفنان كريم الحسيني.

 

وأكد وزير الأوقاف أنه سنعمل الفترة المقبلة على صناعة وتنمية الوعي العام لجميع العاملين بالمساجد، وأنه يجري التنسيق لإعداد عدد من الدورات المكثفة لعمال المساجد في التعامل اللائق مع رواد المسجد وضيوف الرحمن لتكون باكورة الدورات المتخصصة في هذا الشأن.

 

وأشار وزير الأوقاف إلى أن الالتزام بالانضباط الإداري من قبل عمال المساجد ينبغي أن يصاحبه في نفس الوقت السمت الحسن والمعاملة الحسنة التي تعكس روح الإسلام وجوهره، والرفق بالناس وتجنب المشقة عليهم. 

 

وتقدم الفنان كريم الحسيني بالشكر والتقدير والعرفان للأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف على هذا اللقاء الطيب، وعلى حسن الاستقبال، متحدثًا عن مشروعاته المسرحية مع ذوي الهمم، وأنه يستهدف دمج ذوي القدرات الخاصة مع المجتمع، مما يمكن أن يفتح مجالات عمل مشتركة لخدمة كل ذوي القدرات الخاصة من أبناء مصر الكرام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق