نائب وزير التربية التعليم: تم محاسبة المشتركين في واقعة أغاني المهرجانات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تحدث نائب وزير التربية التعليم أيمن بهاء الدين عن أبرز ملاحظات اليوم الأول لعودة العام الدراسي من العام الجاري 2025_2025، والذي انطلق بالأمس في بعض المدارس.


 

نائب وزير التربية التعليم: الصفوف الأولى من المراحل المختلفة إلى التي ذهبت إلى المدرسة

وقال نائب وزير التربية التعليم أيمن بهاء الدين، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ان اغلب المدارس بدات اليوم بدخول الصفوف الاولى في المراحل المختلفة.

واضاف نائب وزير التربية التعليم أيمن بهاء الدين، انه تم افتتاح المدارس امام الطلاب الروضه والصف الاول الابتدائي حتى الصف الاول الثانوي.

واشار نائب وزير التربية التعليم أيمن بهاء الدين، إلى ان بعض الإدارات في بعض المحافظات بدأت بالامس افتتاح المدارس، مؤكدا على انه تم وضع خطة محكمة للمتابعة والمراقبة.

نائب وزير التربية التعليم: وزير التعليم يدوب المحافظات 

ولفت نائب وزير التربية التعليم أيمن بهاء الدينالى انهم ما جميعهم كانوا متواجدين اليوم في مدارس كثيره مشيرا الى ان وزير التربيه والتعليم كان موجود اليوم في محافظه الاقصر ومحافظه قنا فيما زار امس محافظه سوهاج واسيوط.


ولفت نائب وزير التربية التعليم أيمن بهاء الدين، الى ان قيادات الوزارة من وكلاء وغيرهم موزعين على كل محافظات مصر، مؤكدا على ان اليوم الدراسي اليوم كان مفرح ومبهج وكان سعداء برؤيه الطوابير المدرسه مع بدايه اليوم الثاني.

نائب وزير التربية التعليم يشدد على أهمية الانضباط في المدارس


وشدد نائب وزير التربية التعليم أيمن بهاء الدين، على ان الانضباط صفه مهمه جدا تكتسب بالممارسه وقد تم محاسبه من قاموا بتشغيل اغاني مهرجانات مؤكدا على ان الانضباط صفه مهنيه وصفه مهمه تعلم الطلاب بعد ما تاخر على المدرسة.

وفي وقت سابق، أكد وزير التعليم محمد عبد اللطيف، أن الزيارات الميدانية المتواصلة تستهدف تقييم تحقيق الآليات والإجراءات المعلنة على أرض الواقع، مؤكدا أنه سيواصل زياراته للمدارس بمختلف أنحاء الجمهورية لمتابعة العملية التعليمية وضمان تقديم جودة تعليمية متميزة للطلاب، مثنيًا على جهود المحافظة فى انتظام العملية التعليمية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق