المصري البورسعيدي ينتصر على الهلال الليبي بركلات الترجيح ويتأهل لدور الـ 16 في كأس الكونفدرالية الأفريقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي في كأس الكونفدرالية الافريقية، وانتهت مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي في كأس الكونفدرالية الافريقية في مباراة العودة بانتصار المصري بركلات الترجيح والتأهل لدور الـ 16، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي في كأس الكونفدرالية الافريقية.

نتيجة مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي في كأس الكونفدرالية الافريقية

بدأت مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي في كأس الكونفدرالية الافريقية بضغط قوي من جانب المصري بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وتعويض هزيمة مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعلى عكس سير المباراة سجل الهلال الليبي الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 15 عن طريق باهر المحمدي بالخطأ في مرماه، ولكن عاد المصري من جديد عن طريق المتألق صلاح محسن وسجل التعادل في الدقيقة 18.

واستمر ضغط المصري من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة قبل نهاية الشوط الأول، وتمكن صلاح محسن أن يسجل من جديد في الدقيقة 38 براسية رائعة بعد صناعة من ميدو جابر، وانتهى الشوط الأول من مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي في كأس الكونفدرالية الافريقية بتقدم المصري بهدفين مقابل هدف واحد.

280.png
صلاح محسن

ملخص أهداف ونتيجة مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي في كأس الكونفدرالية الافريقية

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي في كأس الكونفدرالية الافريقية كان الهلال الأفضل في المباراة والذي يبحث عن تسجيل الهدف الثالث، وتمكن فخر الدين بن يوسف أن يسجل الهدف الثالث للمصري في الدقيقة 83 من عمر المباراة ويضمن لفريقه التأهل للدور المقبل.

وعاد الهلال الليبي وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 91 بعد خطأ من محمود حمادة في التعامل مع الكرة، وسجل أونانا الهدف الثاني، وينتهي الشوط الثاني من مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي في كأس الكونفدرالية الافريقية بتقدم المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتذهب المباراة لركلات الترجيح.

ركلات ترجيح مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي في كأس الكونفدرالية الافريقية

حقق المصري الفوز في ركلات الترجيح وسجل 5 ركلات بنجاح مقابل 4 ركلات لفريق الهلال الليبي وإهدار ركلة تصدى لها محمود جاد، وينتصر المصري ويتأهل للدور المقبل في البطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق