المتحدة تتعاون مع نقابة المهن التمثيلية لإنتاج أعمال تاريخية توفر فرص عمل للفنانين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن توقيعها بروتوكول تعاون مع نقابة المهن التمثيلية، ومدينة الإنتاج الإعلامي.
 

وبموجب الاتفاق سيتم إنتاج أعمال تاريخية ودينية، وتطبيق آلية للاستفادة من الفنانين الذين لم يحظوا بفرص للمشاركة في أعمال خلال السنوات الماضية، لإشراكهم في أعمال درامية، تلفزيونية وإذاعية.
 

وحضر توقيع البرتوكول كلًا من الدكتور أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومحمد السعدي نائب رئيس مجلس الإدارة، ووقع الاتفاق عن الشركة المتحدة عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب.


وتضمن البروتوكول قيام الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إنتاج عدد من الأعمال التاريخية والدينية عن؛ أشهر المفسرين في التاريخ الاسلامي، وعن دور المرأة المميز في الاسلام، وعن الاسهام العلمي للعلماء في الحضارة الاسلامية، سير رواد لهم اسهامهم في البناء الحضاري في الإسلام.
 

كما تضمن البروتوكول العمل على إنتاج عدد من المسلسلات الإذاعية الدرامية.وتشارك مدينة الإنتاج الإعلامي بالمساهمة من أماكن التصوير التي تصلح للمشاهد والوقائع التاريخية والدينية، أضف إلي ذلك مخزون هائل من الملابس والإكسسوار التي تعد اسهاما انتاجيا مميزا.
 

فيما تساهم نقابة المهن التمثيلية في توفير عناصر فنية في جميع مهمات العملية الإنتاجية، في المقدمة منها ممثلين على أعلى مستوى في كل أنواع الاعمال، وبخاصة الأعمال التاريخية والدينية وقد تركوا بصمات تشهد لهم بالتميز والسبق في هذا المجال وغيره.
 

واتفق الأطراف الموقعة على البروتوكول على العمل سويا على إيجاد وتطبيق آلية للاستفادة من الفنانين الذين لم يحظوا بفرص للمشاركة في أعمال درامية خلال السنوات الماضية، لإشراكهم في أعمال درامية، تلفزيونية وإذاعية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق