إعلام عبري: إدارة بايدن نقلت رسائل دعم عمليات الاحتلال ضد حزب الله

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كشف إعلام إسرائيلي أن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن نقلت رسائل مؤخرا لإسرائيل بدعم عملياتها ضد حزب الله والتحذير من خطر التصعيد، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.

 

إعلام عبري: إدارة بايدن أبدت تفهما لحاجة إسرائيل للرد

 

قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن إدارة بايدن أبدت تفهما لحاجة إسرائيل للرد رغم أنها تفضل تجنب تنفيذ مثل تلك العمليات، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

أكد وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج الدكتور بدر عبدالعاطي تضامن مصر مع لبنان في هذا الظرف وأهمية عدم امتداد نطاق الصراع في المنطقة، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن نتنياهو تجاهل أسئلة لجنة الخارجية والأمن في الكنيست بشأن احتمال إقالة جالانت، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

أوامر الاعتقال الدولية


وقالت وسائل إعلام إسرائيلي إن نتنياهو يقدر أن أوامر الاعتقال الدولية ضده وضد مسؤولين آخرين ستصدر قريبا، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

ولفت إعلام إسرائيلي إلى وجود تقديرات إسرائيلية بأن يوسع حزب الله دائرة الاستهداف لمناطق إضافية قد تصل إلى جنوب حيفا، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

كما أفادت هيئة البث الإسرائيلية أن الجيش يستعد لزيادة هجماته ضد حزب الله باستخدام خطط أعدت مسبقا، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

وأكد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية على أن قتل المدنيين باستخدام التكنولوجيا يشكل خرقا صارخا للمواثيق الدولية، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

وذكر رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية أن بلاده ملتزم بالقرار 1701 بكل مدرجاته وفي اتصالاتنا ندعو الأمم المتحدة ومجلس الأمن للوقوف مع الحق، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

وحذر وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج الدكتور بدر عبدالعاطي من حرب إقليمية شاملة مع استمرار التصعيد، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

وأكد وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج الدكتور بدر عبدالعاطي أن التصعيد بين إسرائيل وحزب الله يؤثر سلبا على مفاوضات الهدنة في غزة.

 

وقال رئيس أركان جيش الاحتلال إن إعادة المحتجزين جميعا أحد أهداف الحرب وعلينا تحقيق هذا الهدف سريعا، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق