برشلونة يفوز على فياريال (1/5) ويستمر في صدارة الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني، وانتهت مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني في الجولة السادسة بفوز برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ويستمر البلوجرانا في صدارة الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

بدأت مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني بضغط قوي من جانب برشلونة بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة والضغط على أصحاب العدم وعدم إعطاء الفرصة للتسجيل.

وسجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول لفريق برشلونة في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول ووصل للهدف الخامس في البطولة، وفي الدقيقة 35 سجل ليفاندوفسكي من جديد أن يسجل الهدف الثاني للبلوجرانا.

إصابة تير شتيجن

وقبل نهاية الشوط الأول سجل ايوزي بيريز الهدف الأول لفريق فياريال، وينتهي الشوط الأول بين برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني بتقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد، وتعرض تير شتيجن حارس برشلونة لقطع في الرباط الصليبي وغادر المباراة في الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني كان برشلونة الأفضل والأخطر في المواجهة وسجل بابلو توري الهدف الثالث في المباراة لصالح برشلونة، وأهدر روبرت ليفاندوفسكي ركلة جزاء لبرشلونة والهاتريك في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

برشلونة

ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

وفي الدقيقة 74 سجل رافينيا الهدف الرابع للبلوجرانا وفي الدقيقة 83 سجل رافينيا من جديد الهدف الخامس، وتنتهي مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني بفوز برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

جدول الترتيب بعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

وصل برشلونة للنقطة 18 في صدارة الدوري الإسباني، واستمر فياريال في المركز الخامس برصيد 11 نقطة وفشل في الاقتراب من الصدارة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق