المدارس تشدد على منع دخول الطلاب بعد انتهاء الطابور الصباحي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الاحد 22 سبتمبر 2024 | 10:39 مساءً

الطابور المدرسي

أحمد رجب

شددت العديد من المدارس، على أن بداية اليوم الدراسي من طابور الصباح، ويمنع دخول الطلاب بعد انتهاء الطابور المدرسي، بالإضافة إلى الالتزام بالسلوكيات الحسنة تجاه المعلمين والزملاء.

ونشرت عدد من المدارس عبر صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: ممنوع منعًا باتًا دخول أولياء الأمور إلا في الحالات الطارئة والمواعيد المحددة لهم، مشيرة إلى أنه تقرر تحديد مقابلة أولياء الأمور في يوم محدد من كل أسبوع وتكون المقابلة في مكتب مدير المدرسة أو الإخصائي الاجتماعي.

ممنوع خروج الطالب خلال اليوم الدراسي

وتابعت: ممنوع خروج الطالب خلال اليوم الدراسي إلا في الحالات الطارئة وبرفقة ولي الأمر فقط، مؤكدين اتخاذ كافة الإجراءات الحاسمة مع الطلاب المخالفين للنظام طبقا للائحة الانضباط المدرسي ولجنة الحماية المدرسية.

العام الدراسي الجديد

وتفقد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والمهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، اليوم، 6 مدارس بالمحافظة، لمتابعة انتظام سير العام الدراسي الجديد 2024-2025.

واطمأن الوزير والمحافظ على تنفيذ الإجراءات والآليات للالتزام بالكثافات المتفق عليها، كما تفقد وزير التربية والتعليم ومحافظ الأقصر قاعات رياض الأطفال والفصول الدراسية لهذه المدارس، والمعامل وحجرات الأنشطة المختلفة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق