خناقة شوارع بالأسلحة البيضاء بين ربة منزل وطليقها بمصر القديمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

شهدت منطقة مصر القديمة، وقوع مشاجرة بين زوجة وطليقها، ما أسفر عن إصابة الزوجة بجرح سطحي وكدمات متفرقة ، وإصابة طليقها بطعنة شبه نافذة، تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

مشاجرة بين زوجة وطليقها بمصر القديمة

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي قسم شرطة مصر القديمة بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع مشاجرة بين زوجة وطليقها وإصابة الطرفين بشارع محمد الصغير، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إسعاف لمحل البلاغ.

فحص ومعاينة المشاجرة 

 بالفحص والمعاينة تبين أن "ربة منزل" 27 سنة، مصابة بجرح سطحي باليد، وكدمات متفرقة ، وطليقها 39 سنة،  مصاب بجرح طعني شبه نافذ بالبطن، وتم نقلهما لمستشفى قصر العيني.

سبب نشوب المشاجرة

وكشفت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية أن سبب الواقعة مشادة كلامية بينهما لوجود خلافات مالية، على إثرها اشتبكا باستخدام سلاح أبيض “سكين”، ونتج عن ذلك إصابتهما المذكورة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق