نائب وزير السياحة: اتحاد المستثمرات العرب يكشف دور المرأة بالتنمية الاقتصادية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أشادت يمنى البحار، نائب وزير السياحة والآثار، بكافة الجهود الدؤوبة التي داوم على بذلها اتحاد المستثمرات العرب، على مدار سنوات عديدة من أجل تعزيز التعاون العربي لتحقيق التنمية الشاملة.

الدور البارز للمرأة في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة

وأكدت نائب وزير السياحة أن هذه الجهود تعكس أيضاً الدور البارز للمرأة في شعوبنا العربية في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة.

 

دعم وتشجيع وتسويق الصناعة المصرية

ومن جانبه أكد اللواء أشرف حسن سعد الله، المدير التنفيذي لجمعية الصناع المصريون، على دعم قمة الاستثمار العربي الإفريقي والتعاون الدولى، انطلاقًا من الدور الوطني الذى يقوم به اتحاد المستثمرات العرب وحرصه الدائم على دعم وتشجيع وتسويق الصناعة المصرية.

وأضاف أن ذلك استمرارًا لتاريخ حافل من الأداء والقدرات التنظيمية والدعائية والتروبجية والهائلة المتمثلة فى هذا الحدث الهام، الذى يقام على منطقة من أغلى وأجمل محافظات مصر وهى محافظة أسوان .

وأكد" سعد الله"، على دعم الجمعية الكامل لاتحاد المستثمرات العرب لإنجاح هذا الحدث الاستثنائية في الحملة الإعلامية، فى كافة وسائل الإعلام قبل وأثناء المؤتمر لظهور صناعاتنا الوطنية المتميزة بشكل لائق أمام كافة زائرى القمة.

وأشار إلى أن جمعية الصناع المصريون تأسست 2020، وتمثل جميع القطاع الصناعيين بكافة القطاعات، حيث تهدف لاستعادة الريادة الصناعية المصرية، حيث تقوم بحصر المشاكل التى  يتعرض لها الصناعيين ويتم عقد لقاءات مع كافة قيادات الدولة  لحل المشاكل المطروحة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق