إحتارين يأمل العودة إلى معانقة التألق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: صفحة فالفيك الهولندي
هسبورت - محمد فنكارالإثنين 23 شتنبر 2024 - 02:20

قال محمد إحتارين، اللاعب الهولندي من أصول مغربية المتعاقد حديثا مع فريق فالفيك الهولندي لكرة القدم، إنه خسر الكثير من الوقت في مساره الكروي؛ لكنه يركز، حاليا، على العودة بأفضل وجه.

وكشف إحتارين، في تصريحات لقناة “ESPN”، أنه حاليا في حالة جيدة وسعيد جدا بمنحه فرصة جديدة مع فالفيك بعد التواصل مع إدارة الفريق ومدربه الحالي.

وأبرز اللاعب الهولندي-المغربي أنه اشتغل جيدا من أجل أن يعود إلى الميادين، خاصة على المستوى البدني.

وتابع المتعاقد حديثا مع فريق فالفيك الهولندي لكرة القدم قائلا: “أنا سعيد جدا بعدما أتيحت لي هذه الفرصة. لقد عملت بجد طيلة هذه الفترة لتحسين مستواي البدني والنفسي أيضا. لم أتقبل الحقيقة والتحذيرات من المحيطين بي، لقد ذرفت الدموع عندما عدت إلى ملعب التدريب لقد افتقدت ذلك حقًا”.

وختم إحتارين، الذي يبلغ من العمر 22 سنة، بالقول: “لست بحاجة إلى إثبات نفسي للآخرين، فقط لنفسي؛ لكن عندما يتعلق الأمر بلعب كرة القدم، أنا أؤمن بها، أنا في الطريق الصحيح للعودة بقوة وسأناضل من أجل ذلك”.

وفسخت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي عقد إحتارين السنة الماضية، بعدما لم ينجح اللاعب في التركيز في كرة القدم وعاش بعض الصراعات خارج الملاعب بعدما ارتبط اسمه بإحدى القضايا مع المافيا؛ وهو ما أبعده عن الميادين لفترة طويلة بسبب غياب الجاهزية.

وحاول اللاعب الهولندي ذو الأصل المغربي العودة إلى الملاعب الموسم الماضي من بوابة سامسون سبور التركي، قبل أن يفسخ الأخير عقده بسبب عدم التزامه بالبنود المتفق عليها في العقد بين الطرفين، لينهي السنة بدون فريق.

فالفيك الهولندي محمد إحتارين

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق