"نازل عشان ادعمك".. نجل كريم الحسيني يرافقه في أول عرض مسرحي له (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تصدر اسم الفنان كريم الحسيني الترند بعد قرار إعتزاله المفاجئ بسبب عدم توفر فرص له للمشاركة في الأعمال الفنية منذ آخر عمل شارك به وهو مسلسل "اللي ملوش كبير" الذي عرض عام 2021 .

 الفنان كريم الحسيني

ونشر الفنان كريم الحسيني، مجموعة صور برفقه نجله فجر، من عرضه المسرحي «كازينو» بمسرح الدولة، الذي قدمه بعد تراجعه عن قرار الاعتزال، خلال الساعات الماضية.

fa5a840cc4.jpg

وكتب كريم علي الصور: "‏أحلى حاجه حصلت النهارده .. إن ابني فجر حبيبي وسندي أصر إنه ينزل معايا المسرح عشان مابقاش لوحدي وقالي يابابا أنا نازل عشان ادعمك وابقى جنبك بعد البوست بتاعك .. أنا حاسس بيك .. وفضل طول العرض قاعد فى الاوضه مستنينى وبيسمع العرض من الكواليس مش بيتفرج عليه .. وده عندي بالدنيا وما فيها هو ده الرزق الحقيقي.

bc28585847.jpg
42c95b97e1.jpg

 

وكان كتب كريم الحسيني منشورا على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا : "اعتزل ما يؤذيك وأنا قررت اعتزل ما يؤذيني، قررت أعتزل السعي في الوسط الفني الجميل، لأنني فعلا فنان قديم نوفي أنتمي إلى زمن الفن الجميل الأبيض والأسود ماسبيرو زمان" 

 

وأضاف : سأقوم ببيع سيارتي وسأُسافر إلى كاليفورنيا أو الولايات المتحدة، وسأقوم بدراسة الإخراج السينمائي والإنتاج، وأحاول أن أجد لنفسي أي فرصة للعمل حتى لو اضُطررت لغسل الصحون ومسح الأحذية وبيع الجرائد وسأقوم بتدريس التمثيل هناك و سأجتهد وأكون نفسي كي أُحقق حلمي الدفين، حلم One Man Show، الحلم الذي رأيته في النجم محمد صبحي والنجم نور الشريف.

 

وتابع: "قررت أن أعتزل السعي في دراما رمضان لأنني ولله الحمد تقاعدت عن العمل منذ عام 2021، حيث آخر مسلسل شاركت فيه كان اللي ملوش كبير، ومن وقتها وأنا أحاول أن أسعى بكل طاقتي وجهدي وإيماني ويقيني بأنها ستأتي ولكنها لن تأتي بعد". 

 

واختتم: "لقد تعبت وسئمت من هذا الضجيج وهذا النفاق والرياء والمحسوبية والشلالية" . 

 

كما شن الفنان كريم الحسيني خلال الساعات الماضية هجوما على الفنان أحمد العوضي يتهمه بتجاهل رسائله وعدم مساعدته للاشتراك في عمل فني.

 

وكتب كريم الحسيني منشورا على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا: "شكرا للنجم أحمد العوضي عن عدم رده على مكالماتي منذ 2021 وخاصة بعد ما فتحت مشروعي الخاص ( عربية القهوة) وكتب بوست عظيم على السوشيال ميديا أنه بيدعمني ومن وقتها وأنا أتصل به وأرسل له رسائل على الواتساب ولم يرد على مكالماتي" .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق