السجن 15 عاما لمتهم بقتل شخص خنقا وسرقته في الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

عصام عامر
نشر في: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 2:19 م | آخر تحديث: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 2:19 م

عاقبت دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الاثنين، "م.ع.م"، عاطل، بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا، وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بقتل شخص يدعى "ن.ج.ش"، أجنبي، وسرقته.

وتعود وقائع القضية المقيدة برقم 48043 لسنة 2024 جنايات أول المنتزه، إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي بمقتل شخص أجنبي، داخل محل سكنه، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أن المتهم اشترك مع 2 آخرين "تمت محاكمتهم" بطريق الاتفاق على قتل المجني عليه، يحمل إحدى الجنسيات الأجنبية، حيث تسلل إلى مسكنه، وعند استيقاظه أطبق يداه على فمه إلى أن كتم أنفاسه، حتى أزهق روحه.

وأضافت التحقيقات المعززة بتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في منطقة الحادث، أن المتهم عقب ذلك قام بسرقة مبالغ مالية نقدية "وطنية وأجنبية"، وكذلك الاستيلاء على 13 ساعة "يد" كانت بحوزة المجني عليه.

وبتقنين الاجراءات، وتتبع تحركات المتهم، تم إلقاء القبض عليه، وباقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته وتطوير مناقشة أقر بالحادث، فتم تحرير محضر إداري.

وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت حبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات، وبإحالته إلى دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، أصدرت بحقه حكمها المقدم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق