" الفيلم سيتم عرضه".. رانيا يوسف تعلق على أزمة فيلم "التاروت" (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

علقت الفنانة رانيا يوسف للمرة الأولى على الجدل المثار حول فيلم "التاروت"، بسبب بعض المشاهد التي رأت الرقابة أنها غير لائقة، مؤكدة أن الفيلم سيعرض.

a88fd05432.jpg

وقالت رانيا يوسف في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر: "الفيلم سيتم عرضه وعمره ما كان ممنوع، ومن أول ما عملنا الفيلم والرقابة أجازته وأجازت النص والسيناريو وصورنا السيناريو بعد موافقة الرقابة، والفيلم مفيش فيه اي حاجة من الكلام الفارغ اللي بيتقال".

3078836534.jpg

وأضافت: "لما شاب صغير عايز يعمل حوار وأقول له معلش مش عايزة أعمل حوارات أو مش عايزة أطلع في البرنامج بتاعك وأعتذر بكل أدب، وسلاحه قلمه يحاربني بيه لمجرد إني مش عايزة أعمل حوار، للأسف دول دخلاء على مهنة الصحافة، ده غير السوشيال ميديا اللي مفيش فيها لا ضمير ولا أخلاق".

مروجي الشائعات والأخبار الكاذبة

وأكدت رانيا يوسف أنها اتخذت إجراء ضد مروجي الشائعات والأخبار الكاذبة عنها، موضحة: "مش هعمل حوارات أو أشارك في برامج غصب عني".

 

كما أشارت مشاركة بناتها في التمثيل، مؤكدة أن ابنتها الصغرى فقط هي التي تمثل، وقد شاركت معها في أحد المسلسلات الجديدة المقرر أن تعرض قريبا.

 

واختتمت الفيلم مفيهوش مشهد واحد خادش للحياء ومنه لله اللي كان السبب ، أنا مبيتلويش دراعي ".  

99d3328446.jpg

 

وكان تسبب مشهد غير لائق للفنانة رانيا يوسف خلال أحداث فيلمها التاروت المقرر عرضه قريبا فى صدور قرار بوقف الفيلم وضرورة إعادة تصوير المشهد وتغييره.

 

ويتضمن المشهد الرئيسي الذي تسبب في الأزمة بين الرقابة وصناع الفيلم هو قيام الفنانة رانيا يوسف إحدى بطلات الفيلم بخيانة زوجها مع كلبها الخاص، وهذا ما اعترضت عليه الرقابة وطالبت بضرورة حذف هذا المشهد تماما.

ومن جانبه أكد منتج الفيلم بلال صبري في بيان صحفي أن "الرقابة تدخلت بعد انتهاء تصوير الفيلم وطالبت بإجراء تعديلات على بعض المشاهد المثيرة، وهو ما سيتطلب إعادة تصوير بعض اللقطات وزيادة تكلفة الإنتاج".

وتابع صبري: "نحن ملتزمون بتعليمات الرقابة، وسنقوم بالتعديلات المطلوبة في أقرب وقت".

يذكر أن فيلم "التاروت" بطولة سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، عبدالعزيز مخيون، محمد عز، وعلاء مرسي، محمد سليمان، خالد محروس، ووائل متولي، وبوسي شاهين، من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق