رأس بناس.. غرفة شركات السياحة: وضع مخطط عام للمنطقة بعد زيادة طلبات المستثمرين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الاثنين 23 سبتمبر 2024 | 02:55 مساءً

مشروع رأس بناس

مشروع رأس بناس

وكالات

أكد مجدي صادق، عضو غرفة شركات السياحة ووكالات السفر باتحاد الغرف التجارية، أن صفقة رأس بناس، تُعد إنجازًا جديدًا لمصر، حيث تشكل استثمارًا جديداً من خلال شراكة مصرية مع المستثمر الجديد.

صفقة رأس بناس

قال عضو غرفة شركات السياحة، إنه جرى التعاقد مع مكاتب استشارية عالمية لوضع مخطط عام لمنطقة رأس بناس بعد زيادة عدد طلبات المستثمرين للدخول والاستثمار بها، والمخطط الجديد للمنطقة سيتضمن مناطق سياحية فاخرة، بالإضافة إلى تنمية المناطق المحيطة بهذه المنطقة لتكون واحدة من أهم المناطق التي تنافس منطقة رأس جميلة، وفقًا لـ «العربية».

وأضاف أنه سيتم طرح المنطقة على المستثمرين فور الانتهاء من الأعمال التصميمية ووضع المخطط العام للمنطقة لضمان وجود رؤية واضحة لدخول المستثمرين، موضحًا أن الصفقة ستساهم في زيادة الاستثمار على أرض الواقع، كما ستعزز من قوة الاقتصاد المصري في المرحلة الحالية والمراحل القادمة، وستكون إضافة قوية للنقد الأجنبي والناتج المحلي الإجمالي.

وتوقع أن تسهم صفقة رأس بناس في جذب المزيد من السائحين إلى سواحل البحر الأحمر، مما سيزيد من الإيرادات السياحية، خاصة مع استراتيجية الحكومة المصرية الجديدة التي تستهدف جذب والوصول بعدد السياح الزائرين لمصر إلى 30 مليون سائح عام 2030. 

مشروع رأس بناس
مشروع رأس بناس
مشروع رأس بناس
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق