آخرهم "وتقابل حبيب"، أعمال جمعت بين ياسمين عبد العزيز وإيمان السيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تعاقدت الفنانة إيمان السيد علي المشاركة في مسلسل بعنوان "وتقابل حبيب" بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، والمقرر عرضه رمضان 2025.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي تشويقي، وهذا ليس أول تعاون بينهم، ويعرض موقع “الجمهور” أعمال جمعت ياسمين عبد العزيز وإيمان السيد.

e1e9e39aea.jpg

مسلسل ضرب نار

شاركت الفنانة إيمان السيد مع النجمة ياسمين عبد العزيز في عدة أعمال، كان آخرهم مسلسل مسلسل «ضرب نار» الذي دارت أحداثه حول جابر الذي يعيش في الصعيد، ولكن ينتقل إلى منطقة شبرا سبب الثأر، وهناك يلتقي بمهرة السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

مسلسل "اللى مالوش كبير"

وأيضا شاركت إيمان في مسلسل "اللى مالوش كبير" بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز و احمد العوضي، وشاركهم البطولة: خالد الصاوي، وخالد سرحان، ودينا فؤاد، صبا الرافعي، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

5541d4467f.jpg

مسلسل «نحب تاني ليه»

كما شاركا في مسلسل «نحب تاني ليه» الذي تم عرضه رمضان 2020، شارك في البطولة: ياسمين عبدالعزيز، وكريم فهمي، و ليلي عز العرب، وشريف منير، وسوسن بدر، وعماد رشاد، سليمان عيد، إيمان السيد، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

فيلم "أبو شنب"

وظهرت إيمان السيد في فيلم "أبو شنب"، الذي تم عرضه في مصر في 6 يوليو 2016، من بطولة ياسمين عبد العزيز، ظافر عابدين، ليلى عز العرب، لطفي لبيب وبيومي فؤاد، إخراج سامح عبد العزيز وتأليف خالد جلال.

0257a13252.jpg

فيلم الدادة دودي

وفيلم الدادة دودي، بطولة: ياسمين عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ومحمد شرف، وسامح حسين، وإدوارد، ويوسف داود، وصبري فواز، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، واخرين.

فيلم الآنسة مامي

وظهرت إيمان السيد في فيلم الآنسة مامي، الذي دارت أحداثه حول امرأة ناجحة في عملها، وترفض الزواج، ولكن عندما تركب الطائرة في إحدى رحلاتها الجوية، تدخل في حلم طويل أنها قد صارت متزوجة من (خالد) وأنجبت منه أطفالًا، وأن مسار حياتها اختلف بالكامل عما كانت تريده.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق