الزمالك يكشف تطورات إصابة مصطفى شلبي ودونجا قبل السوبر الأفريقي أمام الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تعرض ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، للإصابة في مباراة الفريق الأخيرة أمام ضيفه الشرطة الكيني، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وحقق فريق الزمالك الفوز في مباراته أمام نظيره الشرطة الكيني في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

 

وعبر نادي الزمالك إلى الأدوار المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2024-2025 بعد الفوز على فريق الشرطة الكيني بنتيجة 3-1 في لقاء المباراتين.

تطور إصابة مصطفى شلبي ودونجا في الزمالك

وأعلن نادي الزمالك منذ قليل عن انتظام مصطفى شلبي ونبيل عماد "دونجا" ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب النادي استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي المقبلة أمام الأهلي.

987.jpg
مصطفى شلبي لاعب الزمالك

وكان الثنائي تعرض للإصابة بكدمة في كاحل القدم خلال مباراة الزمالك الماضية أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وشارك مصطفى شلبي ودونجا في التدريبات الجماعية اليوم بعد التأكد من جاهزيتهما من الناحية الطبية.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

 

ستبث مباراة الزمالك والأهلي على عدة قنوات، بما في ذلك قنوات "إم بي سي مصر" المجانية، إلى جانب شبكة بي إن سبورتس القطرية المشفرة، لتضمن وصول المباراة إلى ملايين المشاهدين عبر العالم.

 

20 لاعبًا فى قائمة الزمالك الإفريقية للموسم الجديد

 

وتأتي ملامح قائمة الزمالك الأفريقية كالتالي:


في حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد عواد، محمود الشناوي 

 

9156ae8c62.jpg
الزمالك

في خط الدفاع: محمد حمدي، عمر جابر، مصطفى الزناري، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، محمد شحاتة، محمود بنتايك 

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، زياد كمال، عبدالله السعيد، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، كونراد ميشالاك، محمود عبد الرازق شيكابالا 

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، عمر فرج، مصطفى شلبي

 

وفي سياق متصل وصل اليوم الثنائي أحمد خالد حسانين، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تحت السن، وعبد الواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، إلى المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل تجهيز كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهته المرتقبة مع الأهلي في كأس السوبر الأفريقي.

 

وسافر الثنائي إلى السعودية صباح اليوم الإثنين، في مهمة تمهيدية لتنسيق الأمور المتعلقة بإقامة الفريق، ملاعب التدريب، ووسائل التنقل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق