خطوة من وليد الركراكي قبل مواجهة أفريقيا الوسطى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يستعد المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم، وليد الركراكي، للإعلان عن القائمة النهائية للاعبين الذين سيخوضون معسكراً تدريبياً مغلقاً بمركز محمد السادس لكرة القدم بالرباط، وذلك استعداداً لمباراتي منتخب أفريقيا الوسطى ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها المغرب عام 2025.

ومن المقرر أن يبدأ المعسكر التدريبي في السابع من أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراتا الذهاب والإياب أمام أفريقيا الوسطى على أرضية ملعب الشرفي بوجدة يومي 12 و15 من الشهر نفسه.

دراسة معمقة للاعبين

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للمنتخب المغربي أن المدرب وليد الركراكي طلب من مساعديه إعداد تقارير مفصلة حول جميع اللاعبين، لا سيما أولئك الذين يلعبون في الأندية الأوروبية والعربية، وذلك بهدف تقييم مستواهم البدني والفني ومدى جاهزيتهم للمشاركة في المباريات المقبلة.

كما يقوم وليد الركراكي شخصياً بالتواصل مع عدد من النجوم لتقييم حالتهم البدنية ومعرفة مدى استعدادهم الذهني للمشاركة مع المنتخب، حيث يعاني بعض اللاعبين من إصابات أو إرهاق بدني، مثل مدافع ريال سوسيداد نايف أكرد ونجم ريال مدريد إبراهيم دياز.

ويهدف المنتخب المغربي إلى تحقيق نتائج إيجابية في مباراتي أفريقيا الوسطى.

ويحتل أسود الأطلس حالياً صدارة المجموعة برصيد ست نقاط، بعد الفوز على الغابون ولوسوتو.

تغيير مكان المباراة

يأتي اختيار ملعب الشرفي بوجدة لاستضافة مباراتي أفريقيا الوسطى بسبب إغلاق الملعب الكبير بأغادير لإجراء أعمال صيانة وتحديث، وذلك استعداداً لاستضافة بطولة كأس أمم أفريقيا 2025.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق