رئيس حزب "المصريين" يهنئ السعودية بذكرى اليوم الوطني الـ 94

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الاثنين 23 سبتمبر 2024 | 08:26 مساءً

كتب : وفاء الهواري

 هنأ المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين" وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة الذكرى الـ 94 لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، معربًا عن تمنياته للشعب السعودي بمزيد من السلام والازدهار والاستقرار.

وأكد "أبو العطا"، في برقية تهنئته، على متانة العلاقات التاريخية والاستراتيجية بين مصر والسعودية، مشيرًا إلى أن هذه العلاقات تمثل نموذجًا فريدًا للوحدة والتعاون العربي. 

وأضاف أن القيادتين المصرية والسعودية تعملان بشكل دائم على تعزيز التعاون في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية، مما يعكس التفاهم المشترك والرؤية الموحدة لمستقبل المنطقة.

وأضاف رئيس حزب "المصريين" أن اليوم الوطني السعودي مناسبة غالية على قلوب المصريين، حيث تعكس العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين عمقًا تاريخيًا وروابط أخوة متينة، مدعومة برؤية حكيمة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والملك سلمان بن عبدالعزيز، وتستهدف تعزيز التعاون المشترك. 

كما أشار إلى أن اليوم الوطني يمثل فرصة للاحتفاء بالإنجازات التي حققتها المملكة منذ تأسيسها.

وأشاد أبو العطا بالنهضة الشاملة التي تشهدها السعودية تحت قيادة الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والتي تأتي في إطار رؤية "السعودية 2030" التي تسعى لتحويل المملكة إلى قوة اقتصادية واجتماعية متكاملة. 

كما أثنى على التقدم المحرز في مجالات الاقتصاد، التعليم، الصحة، والبنية التحتية.

واختتم حديثه بالتأكيد على أن المملكة العربية السعودية تمثل العمود الفقري لدول الخليج العربي، مشيدًا بدورها المحوري في دعم القضايا العربية وتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة. 

كما أكد على أن العلاقات الوطيدة بين مصر والسعودية تمثل نموذجًا يحتذى به في التعاون بين الدول العربية، بما يبشر بمستقبل زاهر للشعبين الشقيقين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق