فوز محرر الشروق بالمركز الثاني في دورة هيكل لصحافة البيانات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

رانيا ربيع
نشر في: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 10:09 م | آخر تحديث: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 10:13 م

أعلنت نقابة الصحفيين ومؤسسة هيكل للصحافة العربية اليوم، أسماء أصحاب المشروعات التدريبية التي فازت بجوائز دورة صحافة البيانات، والتي نظمها مركز التدريب بالنقابة.

وبدء وكيل نقابة الصحفيين، رئيس لجنة التدريب، محمد سعد عبد الحفيظ، بالإعلان عن المشروعات التدريبية الفائزة بدورة صحافة البيانات، بالمركز الثالث وكان للصحفية الفلسطينية سماح أبوسمرة عن مشروعها "شلالات الدماء في غزة الاف المجاوز ومشروع إبادة لا يعرف النهاية"

وفاز بالجائزة الأولي المشروع التدريبي الذي نفذه الصحفي معتز جمال الدين بعنوان "فقراء ووزراء طريق العدالة الاجتماعية بنص القانون"

وجاء في المركز الثاني المشروع التدريبي الذي نفذه الصحفي بجريدة الشروق محمد علاء، بعنوان "انهيار العقارات في مصر أزمة مستمرة وحلول مجمدة"

وتوجه وكيل نقابة الصحفيين، محمد سعد عبد الحفيظ، في كلمته بالشكر لمؤسسة هيكل لما قدمته من تدريب، موجها الشكر بشكل مباشر للسيدة هدايت تيمور التي تابعت بكل دأب واهتمام برتوكول التعاون مع النقابة، وصولا لهذا الاحتفال.

كما تقدم بشكر خاص لمجلس أمناء المؤسسة، ومحمود التميمي صانع الفيلم التسجيلي المقدم اليوم والأستاذ جمال غطاس، ومن شارك في التدريب وكذلك الاستاذ جمال عبد الرحيم سكرتير عام نقابة الصحفيين، ووجه الشكر للزملاء الصحفيين الفلسطينين لما لهم من انتاج مميز في المشروعات الخاصة الدورات التدريبية.

وأوضح أن المشروعات التي قدمت في الدورات الثلاث، ورغم الإحباط من المناخ العام في الصحافة المصرية، إلا أنها كانت مميزة، وبلغ عدد من المشروعات في الدورة الأخيرة 20 مشروعا.

وانطلق اليوم حفل توزيع جائزة محمد حسنين هيكل للصحافة العربية لعام 2023، إضافة إلى حفل توزيع جوائز دورة صحافة البيانات، التي نظمها مركز التدريب بالنقابة بالتعاون مع مؤسسة هيكل للصحافة العربية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق