أحمد حسام ميدو يطمئن الجمهور على صحته بعد وعكة صحية مفاجئة

أحمد حسام ميدو يطمئن الجمهور على صحته بعد وعكة صحية مفاجئة

طمأن نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أحمد حسام ميدو، متابعيه على حالته الصحية، بعد نقله إلى المستشفى إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة. جاءت هذه الأزمة الصحية عقب يوم صعب مر به اللاعب السابق، خاصة بعد صدور حكم قضائي بحبس نجله.

تطورات الحالة الصحية لميدو

أكد ميدو في تصريحات تلفزيونية أنه يشعر بتحسن ملحوظ، وأنه يحاول تجاوز الضغوط التي مر بها مؤخراً. وأشار إلى إيمانه بقضاء الله وقدره في ظل هذه المحنة.

وكشف لاعب الزمالك السابق أن ضغط دمه ارتفع بشكل حاد وصل إلى 190/100، مما استدعى نقله إلى المستشفى. وأوضح أنه خضع لفحوصات طبية شاملة، وعانى من أعراض شُبهت ببداية جلطة دماغية خفيفة.

احترام أحكام القضاء

فيما يتعلق بالأزمة الأسرية، صرح ميدو قائلاً: "نحترم أحكام القضاء، وكنا نأمل في تخفيف الحكم، لكن تم تأييده، وعلينا تقبّل الأمر".

أكد ميدو أن حالته استقرت تدريجياً خلال الساعات الأخيرة، وغادر المستشفى بعد توقيعه على إقرار شخصي. لرغبته في متابعة حالة نجله النفسية بعد الأزمة.

خلفية الأزمة

جاءت الأزمة الصحية لنجم الكرة المصرية بعد صدور حكم من محكمة الطفل بالقاهرة يقضي بحبس نجله حسين لمدة 7 أشهر. المتهم فيها بحيازة مواد مخدرة وقيادة سيارة دون رخصة لعدم بلوغه السن القانونية، مع رفض استئناف الأسرة.