في إطار استعداداته للموسم الكروي الجديد، أعلن النادي المصري عن تعيين محمد معوض في منصب نائب مدير قطاع الناشئين بالنادي.
تطوير قطاع الناشئين
أوضح النادي المصري في بيان رسمي أن هذا القرار يأتي ضمن خطة الإدارة لتدعيم قطاع الناشئين بالعناصر والكفاءات الفنية المميزة. تهدف هذه الخطوة إلى الارتقاء بمستوى اللاعبين الشباب وتطوير الفرق السنية المختلفة.
يمتلك محمد معوض خبرة جيدة في العمل مع الفئات العمرية المتنوعة، ويتمتع بقدرات في بناء الفرق وتطوير الناشئين، مما يجعله إضافة قيمة للقطاع.
استمرار عماد النحاس مع الفريق الأول
على صعيد الفريق الأول، أعلن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي عن إنهاء إجراءات تجديد التعاقد مع عماد النحاس لتولي مهمة الإدارة الفنية. يمتد العقد الجديد حتى نهاية موسم 2026-2027.
كان النادي قد تعاقد مع النحاس في أبريل الماضي، ونجح في قيادة الفريق لإنهاء بطولة دوري نايل في المركز الخامس. كما قاد الفريق مؤخرًا للتتويج بلقب كأس عاصمة مصر، وهو اللقب الأول للنادي منذ عام 1998.
رحيل ميدو جابر
في سياق آخر، أسدل النادي المصري الستار على رحلة لاعبه ميدو جابر. انتهى عقد اللاعب رسميًا بنهاية الموسم الماضي، ليغادر صفوف الفريق ويصبح متاحًا للانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية.
لعب ميدو جابر لصفوف المصري لمدة ثلاثة مواسم، شارك خلالها في 80 مباراة رسمية، مسجلاً 17 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة. كما ساهم في تتويجه بلقب كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.
خلال الموسم الأخير، شارك اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا في 22 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف. يمتلك جابر خبرات واسعة في الملاعب المصرية، حيث لعب لأندية مثل الأهلي ومصر للمقاصة وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.
