علم النادي الأهلي بوجود ثلاثة عروض رسمية مقدمة للاعبه التونسي محمد علي بن رمضان، وذلك حسبما أفاد مصدر مقرب من إدارة الكرة بالنادي. وقد تواصل اللاعب مع مدير الكرة، وائل جمعة، لإبلاغه بتفاصيل اهتمام الأندية الخارجية بالتعاقد معه خلال الموسم المقبل.
موافقة مبدئية على الرحيل وشروط مالية
ووفقاً للمصدر، فإن الجهاز الفني بقيادة المدرب الحسين عموتة قد أبدى موافقته المبدئية على رحيل بن رمضان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ويعود هذا القرار إلى رغبة المدرب في تدعيم خط وسط الفريق بلاعب جديد خلال الفترة القادمة.
وأوضح المصدر أن الأهلي سيقوم بدراسة العروض الرسمية التي ستصل إلى النادي. وتشير المعلومات الواردة إلى أن أندية الوكرة القطري، والحزم السعودي، والنصر الإماراتي، هي أبرز المهتمين بخدمات اللاعب التونسي. ويشترط الأهلي الحصول على مبلغ لا يقل عن مليوني دولار للسماح برحيله.
مسيرة بن رمضان مع الأهلي
وكان محمد علي بن رمضان قد انضم إلى صفوف الأهلي في بداية الموسم الماضي قادماً من نادي فرينكفاروزي المجري، مقابل صفقة بلغت قيمتها مليون ونصف المليون دولار. وشارك اللاعب مع الفريق في 36 مباراة خلال الموسم الماضي، تمكن خلالها من تسجيل هدفين وصناعة أربعة أهداف أخرى.
تطلعات الأهلي للموسم الجديد
يأتي هذا التطور في الوقت الذي يسعى فيه الأهلي لتدعيم صفوفه استعداداً للموسم الكروي الجديد. وتُعد مركز خط الوسط من الأولويات التي يرغب الجهاز الفني في تعزيزها، مما يجعل بيع بن رمضان خياراً مطروحاً إذا ما تم استيفاء الشروط المالية.
