اتحاد الكرة يمنح الزمالك مهلة لتقديم مستندات قضية زيزو

اتحاد الكرة يمنح الزمالك مهلة لتقديم مستندات قضية زيزو

منحت لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم، نادي الزمالك مهلة إضافية لمدة أسبوع لتقديم مذكرة شارحة مدعومة بالمستندات والأدلة في شكواه ضد لاعبه السابق أحمد مصطفى زيزو.

تفاصيل الموافقة على المهلة

أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن اللجنة أخطرت النادي رسمياً بموافقتها على طلب المهلة، مما يتيح للزمالك فرصة لجمع كافة الوثائق التي تدعم موقفه القانوني في النزاع.

ويعتزم النادي تقديم مستندات تثبت وجود مستحقات مالية لدى اللاعب، بالإضافة إلى أدلة تتعلق بأنشطته الإعلانية والتجارية وظهوره الإعلامي، والتي يرى الزمالك أنها تدعم موقفه في القضية.

مستندات إضافية لدعم موقف الزمالك

سيشمل الملف الذي سيقدمه الزمالك وثائق تؤكد حصول زيزو على كافة مستحقاته المالية المتأخرة، بما في ذلك مكافآت المشاركة في بطولة كأس مصر للموسم 2024-2025، وذلك لإثبات التزام النادي الكامل تجاه اللاعب حتى نهاية فترة تعاقده.

تؤمن إدارة الزمالك بأن موقفها القانوني قوي وواضح، وتدرك تماماً حقوقها والتزاماتها في هذا الملف.

خلفية النزاع المالي

كان زيزو قد تقدم بشكوى رسمية يطالب فيها بمستحقات مالية تقدر بنحو 82.5 مليون جنيه مصري. في المقابل، يتمسك الزمالك بحقوقه المتعلقة بالجوانب الإعلانية، والتي يقدرها النادي بحوالي 20 مليون جنيه.

من المتوقع أن يتضمن الملف المقدم أيضاً أقوال اللاعب خلال جلسة تحقيق سابقة خضع لها داخل مقر النادي، والتي يعتبرها الزمالك عنصراً داعماً لموقفه في انتظار قرار لجنة شؤون اللاعبين.