حسام حسن يشكر أبو تريكة ويوضح طموح مصر في كأس العالم

حسام حسن يشكر أبو تريكة ويوضح طموح مصر في كأس العالم

عبر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن امتنانه للنجم محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي والكرة المصرية السابق، لدعمه المتواصل للفراعنة خلال تحليلاته لمباريات كأس العالم عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.

وفي تصريحات خاصة لقناة بي إن سبورتس، قبيل مواجهة إيران، قال حسام حسن: "أود أن أغتنم هذه الفرصة لأتوجه بالشكر الجزيل لأبو تريكة، فهو أخ عزيز على قلبي. لقد سعدت بمشاركتنا معاً في كأس الأمم الأفريقية عام 2006، وأقدر كلماته الطيبة عني".

طموح الفراعنة في المونديال

أضاف المدير الفني: "لدينا حلم وطموح لا حدود له منذ وصولنا إلى كأس العالم، ونسعى للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة. تركيزنا الحالي ينصب على التأهل إلى دور الـ 32، وهي خطوة أساسية ضمن طموحنا الأكبر في هذه البطولة".

استعدادات مواجهة إيران

يستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره الإيراني في مدينة سياتل الأمريكية، في تمام السادسة صباح السبت، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات. يتصدر الفراعنة حالياً المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد فوزهم على نيوزيلندا والتعادل مع بلجيكا.

أداء مصر في البطولة

يسعى المنتخب المصري إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام إيران لضمان التأهل، مستفيداً من الروح المعنوية العالية للاعبين والمساندة الجماهيرية. يمثل الوصول إلى هذه المرحلة المتقدمة في كأس العالم هدفاً رئيسياً للجهاز الفني واللاعبين لتحقيق إنجاز كروي جديد.