ألمح محمد رائف، رئيس النادي الإسماعيلي، إلى احتمالية انسحاب الفريق من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك في ظل الأوضاع الراهنة التي يعيشها الفريق على صعيد المنافسة وتجنب الهبوط.
خيارات مطروحة على طاولة الإدارة
وأكد رائف في تصريحات تلفزيونية أن جميع السيناريوهات قيد الدراسة حالياً، بما في ذلك قرار الانسحاب من المسابقة. وأوضح أن الإدارة لن تتخذ قراراً متسرعاً، وأن موقف النادي الرسمي سيعلن بعد دراسة شاملة ووافية للوضع الحالي.
وأضاف رئيس النادي أن قرار إلغاء الهبوط في الموسم الماضي لم يكن له علاقة مباشرة بالإسماعيلي، نافياً بذلك بعض الشائعات المتداولة، ومشدداً على انتظار رد الجهات المعنية على مطالب النادي المتعلقة بتحقيق العدالة التحكيمية.
ملف الأزمات التحكيمية يفتح مجدداً
وتساءل رائف عن مدى التنسيق بين النادي الأهلي والنادي الإسماعيلي فيما يخص ملف الأزمات التحكيمية، مؤكداً في الوقت نفسه انفتاح الإسماعيلي على التعاون مع كافة الأطراف بما يخدم مصلحة كرة القدم المصرية. كما رحب النادي بإمكانية دخول استثمارات جديدة خلال الفترة المقبلة.
سعادة بصعود القناة ورغبة في الدمج
من جهة أخرى، عبر رئيس الإسماعيلي عن سعادته البالغة بصعود نادي القناة إلى الدوري الممتاز، معتبراً أن وجود ثلاثة أندية من منطقة القناة في المسابقة يعد أمراً إيجابياً ومشرفاً. واختتم تصريحاته بالكشف عن دراسة فكرة دمج الأندية، معرباً عن أمله في تحقيق ذلك بدءاً من الموسم الجديد.
