ممدوح عباس يدعم ميدو بعد حبس نجله.. ويوجه مناشدة للمتنازلين

ممدوح عباس يدعم ميدو بعد حبس نجله.. ويوجه مناشدة للمتنازلين

وجه ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، رسالة دعم ومساندة إلى نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، في ظل الأزمة التي تمر بها أسرته بعد صدور حكم قضائي بحبس نجله.

وأشار عباس إلى الضغوط النفسية والصحية الشديدة التي تعرضت لها أسرة ميدو مؤخرًا. وأكد أن زوجة ميدو قد تعرضت لانهيار عصبي، في حين نُقل نجم الزمالك السابق إلى المستشفى بسبب ارتفاع حاد في ضغط الدم.

مناشدة عباس للسادة الشاكين

عبر حسابه على منصة "إكس"، كتب عباس: "قلبي مع كابتن أحمد حسام ميدو وحرمه التي أصيبت بانهيار عصبي بالأمس، كما دخل هو المستشفى إثر ارتفاع حاد في ضغط الدم."

ووجه رئيس الزمالك الأسبق مناشدة مباشرة للأطراف الشاكية، قائلاً: "أناشد السادة الضباط الشاكين أن يتنازلوا عن شكواهم. أعتقد أن حسين قد استوعب الدرس كاملًا، وأنه سيكون عضوًا صالحًا في المجتمع، وكفاه هذا الدرس، فهو لم يبلغ 18 عامًا من عمره."

تأييد حبس نجل ميدو

وكانت محكمة مستأنف الطفل قد قضت الأسبوع الماضي برفض الاستئناف المقدم من نجل أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق. وأيدت المحكمة بذلك حكم حبس نجله لمدة 7 أشهر.

تأتي هذه القضية على خلفية اتهامات وجهت لنجل ميدو بحيازة مواد مخدرة، ومقاومة السلطات، وإتلاف ممتلكات عامة، إضافة إلى القيادة دون رخصة. وقد أثارت هذه التطورات قلقًا واسعًا في الأوساط الرياضية.