الزمالك وزيزو: لجنة اللاعبين تدرس الشكاوى المالية وتقارير عن حكم لصالح النادي

الزمالك وزيزو: لجنة اللاعبين تدرس الشكاوى المالية وتقارير عن حكم لصالح النادي

تستمر لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم في معالجة النزاع المتبادل بين نادي الزمالك ولاعبه السابق أحمد سيد زيزو، والذي بدأ قبل نحو عشرة أشهر. وقد وافقت اللجنة مؤخراً على طلب الزمالك بتقديم مستندات إضافية لتعزيز موقفه القانوني في القضية.

التفاصيل المالية للنزاع

يطالب أحمد سيد زيزو، لاعب الأهلي الحالي، نادي الزمالك بمبلغ يقدر بـ 82.5 مليون جنيه مصري. في المقابل، يسعى الزمالك لاستعادة ما يقارب 20 مليون جنيه كنسبة من العوائد الإعلانية، بالإضافة إلى الطعن في صحة توقيع زيزو على عقده الجديد مع النادي الأهلي.

مستجدات قضية زيزو

من المتوقع أن تتسلم لجنة شؤون اللاعبين خلال الأيام القادمة المستندات التي قدمها نادي الزمالك، وكذلك الردود الرسمية من جانب اللاعب. وتعمل اللجنة على دراسة كافة الأطراف قبل إصدار قرار نهائي بشأن هذه القضية المعقدة.

انتصار قضائي للزمالك في قضية الكونفدرالية

في تطور منفصل، نجح نادي الزمالك في الحصول على حكم نهائي من محكمة التحكيم الرياضية الدولية (CAS) لصالح استئنافه ضد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) المتعلق بأحداث نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024. وقد قبلت المحكمة استئناف الزمالك، مخففة الغرامة المالية الموقعة عليه بنسبة 50%، مما يعني استرداد النادي لمبلغ 100 ألف دولار كان قد تم خصمه.

تقدير لجهود الفريق القانوني

أعرب نادي الزمالك عن تقديره الكبير للجهود التي بذلها المكتب الاستشاري، بقيادة المستشار نصر الدين عزام، والفريق القانوني المساعد المكون من هشام عيسى، وعبد الرحمن حشيش، ومصطفى هاني، والذين مثلوا النادي أمام الاتحاد الأفريقي والمحكمة الرياضية الدولية في هذه القضية.