حزب الله فين.. أحمد موسى ينفعل على الهواء بسبب ما يحدث في لبنان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

علق الإعلامي أحمد موسى، على الأوضاع المأسوية والصعبة في لبنان، قائلاً: الشعب اللبناني يدفع الثمن، وما نراه هو استمرار لما تم خلال الأيام الماضية.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك غارات إسرائيلية عنيفة على جنوب لبنان، حيث هناك عمليات نزوح كثيرة بين الجنوب والشمال.

وتابع الإعلامي أحمد موسى خلال حديثه عن الأوضاع المأسوية في الشارع اللبناني: «ما يحدث في لبنان هو تكرار للمشاهد والمأساة من قتل وتدمير في قطاع غزة في 7 أكتوبر 2023، فقد حصلت إسرائيل على الضوء الأخضر من الولايات المتحدة الأمريكية بتدمير لبنان».

وتساءل الإعلامي أحمد موسى، أين حزب الله مما يحدث من إسرائيل تجاه الشعب اللبناني، موجهًا رسالة قوية لقوات الإحتلال الإسرائيلي، قائلاً: «جيش عدواني صهيوني مجرم لا أحد يستطيع إيقافه، وما يقوم به هي عمليات حرب تستهدف المدنيين اللبنانيين».

وأردف أحمد موسى: إسرائيل اخترقت الهواتف المحمولة للشعب اللبناني، ولم يكتفوا باختراقهم للردايو وإرسال رسائل تهديدية وتحذيرية لأهالي من أجل النزوح، وسط حالة من الهدوء الدولي وعدم تدخل الدول الكبرى من أجل مساعدة الشعب اللبناني.

وطالب الإعلامي أحمد موسى؛ حزب الله بضرورة الرد على الهجمات الإسرائيلية العنيفة على الشعب اللبناني، قائلاً: حزب الله فين؟ لازم يطلع ويرد على هذه الضربات القاسية، أين قدرات حزب الله العسكرية من جرائم الحرب الإسرائيلية في لبنان؟ الشعب اللبناني ملوش ذنب».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق