بالتعاون بين مهرجان القاهرة ومنظمة التعاون ...

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

التقى رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الفنان حسين فهمي، بالدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي والفنان مصطفى شعبان مستشار رئيس الاتحاد للشؤون الفنية في مقر المهرجان وتم الاتفاق على قيام الاتحاد بتقديم جوائز مالية قدرها ربع مليون جنيه لأفضل فيلم سينمائي يناقش الأحوال والمعاناة الإنسانية التي يعيشها المواطن الفلسطيني في ظل الأحداث الجاريه، وأثمر اللقاء عن تقديم ثلاث جوائز تشمل الإنتاج والسيناريو والإخراج.

ومن جانبه رحب الفنان حسين فهمي بالتعاون المثمر و البناء مع اتحاد اذاعات و تلفزيونات دول منظمه التعاون الإسلامي مؤكدا علي اتفاق الرؤى مع الاتحاد في دعم الافلام التي تعبر عن المعاناه الانسانيه للمواطن الفلسطيني.
كما أكد الدكتور عمرو الليثي على حرص الاتحاد منذ نشاته علي دعم الأعمال التي تدعم القضيه الفلسطينيه و تكشف معاناه المواطن الفلسطيني. بينما عبر الفنان مصطفي شعبان، مستشار رئيس الاتحاد، عن سعادته واحتفاؤه بتعاون الاتحاد مع مهرجان بحجم مهرجان القاهره السينمائي.
يذكر ان اتحاد اذاعات دول منظمه التعاون الإسلامي قد قدم جوائز ماليه لأهم الاعمال الدراميه التي تخدم القضيه الفلسطينيه التي قدمت في العديد من المهرجانات العربية والدولية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق