زيزو: نحترم المنافس وهدفنا تحقيق لقب السوبر الأفريقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

قال أحمد مصطفى زيزو، نجم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن نهائي كأس السوبر الأفريقي 2024، الذي سيجمع فريقه بالغريم التقليدي الأهلي، سيكون قويًا للغاية، نظرًا لأنه يجمع أكبر فريقين في القارة السمراء.

وتابع زيزو، من خلال تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بأن أهم ما في الأمر تقديم مباراة ممتعة تليق بالكرة المصرية بين القطبي الأهلي والزمالك. 

وأوضح أن الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز يعملون بجد مع اللاعبين لتحقيق هذا اللقب، حيث يعتبر التركيز واستغلال الفرص من أهم مفاتيح المباراة.

%D8%B2%D9%8A%D8%B2%D9%88-%D9%8A%D9%85%D9

وشدد زيزو، على ضرورة احترام المنافس، نظرًا لتاريخه الكبير، مؤكدًا أن هدف الزمالك هو تحقيق لقب كأس السوبر الأفريقي، وأن النادي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في دول الخليج، مما يمنحهم دعمًا كبيرًا خلال المباراة.

وأشار زيزو، إلى أن الجماهير المصرية والسعودية حريصة على حضور المباراة، وهو أمر يسعد اللاعبين ويحفزهم والشغف الجماهيري سيكون كبيرًا، مما يمنح الفريق دفعة قوية لتحقيق الفوز.

وعن طموحاته كلاعب، أكد زيزو أنه يسعى للتتويج بكأس السوبر الأفريقي للمرة الثانية مع "الفارس الأبيض"، بعد أن حقق هذا اللقب في 2020. 

وأعرب عن رغبته في كتابة اسمه بشكل أكبر في تاريخ النادي، مشيراً إلى أن جماهير الزمالك متعطشة لهذا اللقب، خاصة في هذه النسخة التي تجمعهم بالأهلي.

ووجه زيزو، رسالة إلى جماهير نادي الزمالك، سواء الذين سيحضرون المباراة أو الذين سيشاهدونها عبر الشاشات، قائلاً: “إننا بحاجة لدعمكم في الوقت الراهن، وعليكم أن تثقوا في قدرات لاعبي الزمالك، وإن شاء الله نُتوج بهذا اللقب للمرة الخامسة في تاريخ النادي”.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق