تجربة جريئة للعرض الإيطالي ذا باتيك سونج شو في مهرجان مسرح بلا إنتاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

هدى الساعاتي:
نشر في: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 12:22 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 12:22 م

شهد مسرح الجزويت الثقافي، في الثامنة من مساء أمس العرض المسرحي ذا باتيك سونج شو من إيطاليا، وهو سابع عروض مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي (مسرح بلا إنتاج)، برئاسة الفنان إبراهيم الفرن رئيس المهرجان، والفنان أحمد سمير مدير المهرجان.

قدم العرض تجربة اجتماعية جريئة، حيث يتم اختطاف ستة أشخاص من منازلهم ويتم إلقائهم في "الحلبة القاسية للمواهب الحقيقية"، وفي حين مراقبتهم ليل نهار، يتعين على المتسابقين غير الراغبين في المشاركة في هذا البرنامج التلفزيوني أن يثبتوا للجمهور مدى قدرة صمودهم أمام العنف غير المبرر -الجسدي والنفسي- الذي يمارسه عليهم معذبوهم. ولكن يواجه برنامج "THE PANIC SONG SHOW" انقطاعا في بث المشاهدة فتقرر العقول المدبرة وراء البرنامج إحداث تغيير جذري.

يضم فريق عمل العرض كلا من المخرج Paolo Alessandri، والممثلين Vito Yuri Benedetto، Olimpia Buompane ،Martina Busto Serena D'Adamo، Caterina D'Ettorre، Arianna Del Ponte، Lorenzo Di Carlo ،Daniele Esposito، Daniele Fasan ،Irene Gentilotti، Daniela Patricia Gonzalez Gonza، Camilla Marcucci.

وأشار تامر طه مدير المركز الصحفي للمهرجان أن هذه الدورة تعد فرصة رائعة لعشاق المسرح للاستمتاع بعروض متميزة ومتنوعة، والتفاعل مع فنون المسرح من مختلف أنحاء العالم، حيث يشارك في هذه الدورة من المهرجان 15 عرضا، بواقع أربعة عروض مصرية، و11 عرضا من 11 دولة خارج مصر وهي (الأردن، إسبانيا، تونس، إيطاليا، الجزائر، الإمارات، بولندا، السودان، لبنان، العراق، السعودية).

وتقام العروض علي عدد من مسارح الإسكندرية، ويتضمن المهرجان عدد من الورش الهامة، بالإضافة لتكريمات لعدد من نجوم الفن.

وتحمل الدورة الرابعة عشرة اسم النجم أحمد السقا، وتحتضن مدينة الإسكندرية فعليات هذه الدورة في الفترة من 20 إلي 26 سبتمبر الجاري، تحت رعاية وزارة الثقافة المصرية والدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وتأسس المهرجان عام 2008 على يد الدكتور جمال ياقوت الرئيس الشرفي للمهرجان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق