زيزو: الزمالك معتاد على البطولات.. والسوبر الأفريقي أمام الأهلي له "طعم مُختلف"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

السوبر الأفريقي.. تحدث أحمد سيد "زيزو" نجم نادي الزمالك، عن مواجهة كأس السوبر الأفريقي الذي سيجمع فريقه بالنادي الأهلي والمقرر اقامته بالعاصمة السعودية الرياض.

وقال زيزو، في حوار للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، إنه يستهدف التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي، الثاني في مشواره الكروي مع نادي الزمالك، كما أوضح أن شغف الجماهير بهذه المنافسة سيكون كبيرا، وهو ما يمنح للاعبين دفعة قوية.

وأضاف "زيزو": "مباراة كأس السوبر الأفريقي ستكون قوية للغاية، لأنها ستجمع بين أكبر فريقين في قارة أفريقيا، وهدفنا هو تقديم مباراة كرة قدم مُمتعة تليق بالكرة المصرية، كما أن الجهاز الفني، بقيادة المدرب البرتغالي، جوزيه جوميز، يعملون مع اللاعبين من أجل تحقيق هذا اللقب.

وعن رؤيته الفنية للمباراة، قال "زيزو": "أهم نقطة في المباراة هى التركيز الكامل في سير اللقاء، واستغلال كافة الفُرص، واحترام المنافس لأنه يتمتع بتاريخ كبير وعريق. هدفنا من اللقاء تحقيق لقب كأس السوبر الأفريقي، خاصة أن نادي الزمالك يملك قاعدة جماهيرية كبيرة في دول الخليج وسيُساندنا أنصارنا هناك في المباراة، وبالتالي هدفنا سيكون إسعادهم".

وتابع "زيزو": "الأجواء في ملعب (المملكة أرينا) ستكون رائعة، وسيكون هناك تركيز كبير من الجماهير المصرية والسعودية على حضور المباراة، وهو أمر سيسعدنا كلاعبين وسيحمسنا أيضًا، لأنني كما قلت المباراة بين أكبر فريقين في القارة الأفريقية، وبالتالي شغف الجماهير تجاهها سيكون كبيرا، وهو ما يمنحنا دفعة قوية".

وأوضح "زيزو": "هدفي كلاعب هو التتويج بكأس السوبر الأفريقي، للمرة الثانية مع (الفارس الأبيض)، سبق أن حققت هذا اللقب سنة 2020 بعد الفوز على نادي الترجي التونسي، وكان ذلك اللقب مختلفا بالنسبة لي، وأتمنى تحقيقه مجدّدا، لأنني أرغب دائما في كتابة اسمي بشكل أكبر في تاريخ نادي الزمالك".

وواصل "زيزو": "جماهير نادي الزمالك مُتعطشة لهذا اللقب بكل تأكيد، وهدفنا التتويج بكأس السوبر الأفريقي، وخاصة هذه النسخة، لأنها أمام نادي الأهلي وسيكون لها (طُعم مختلف)، نادي الزمالك مُعتاد على التتويج بالبطولات، سواء المحلية أو الإفريقية، وهو ما حدث في المواسم الماضية، منذ انضمامي للفريق في سنة 2019، استطعت تحقيق كل البطولات المُتاح والتتويج بها".

وأتم "زيزو": "أقول لجماهير نادي الزمالك، سواء الذين سيحضرون المباراة أو الذين سيبقون خلف الشاشات، إننا بحاجة لدعمكم في الوقت الراهن، وعليكم أن تثقوا في قدرات لاعبي الزمالك، وإن شاء الله نُتوج بهذا اللقب للمرة الخامسة في تاريخ النادي".

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى كأس السوبر الأفريقي

السوبر الأفريقي.. ويستعد فريق الأهلي لمواجهة الزمالك في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

قائمة الزمالك ضد الأهلي في السوبر الأفريقي

السوبر الأفريقي.. وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن قائمة الفريق، استعدادًا لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي  - محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم: سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.

ويتواجد محمود حمدي "الونش" في القائمة المسافرة إلى السعودية لمواصلة برنامجه التأهيلي مع الفريق ومساندة زملائه في اللقاء.

مكافآت خاصة.. الزمالك يحفز لاعبيه قبل مواجهة الأهلى بالسوبر الأفريقي

السوبر الأفريقي.. وفى سياق أخر استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حال الفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق اللقب والتتويج بأول بطولة في الموسم الجديد.

ويترأس حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستسافر إلى السعودية يوم الثلاثاء المقبل، استعدادًا  لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

الغزاوي رئيسًا لبعثة الأهلي في السوبر الإفريقي

السوبر الأفريقي.. فيما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء، لخوض مباراة السوبر الإفريقي والمقرر إقامتها الجمعة المقبل بملعب المملكة "أرينا" بمدينة الرياض.

وقام الغزاوي بالتنسيق مع الكابتن سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة، في كل ما يخص سفر وإقامة البعثة، وتوفير الأجواء التي تساعد الجهاز الفني واللاعبين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق