قناه مجانيه تنقل مباراة تشيلسي و بارو في كأس الرابطة الإنجليزية 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

قناة مجانية تنقل مباراة تشيلسي وبارو في كأس الرابطة الإنجليزية 2024، يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن موعد مباراة تشيلسي وبارو في كأس الرابطة الإنجليزية، والتي يسعى خلالها البلوز للمنافسة على لقبها.

ويحل فريق بارو، ضيفاً على نظيره فريق تشيلسي، ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، في مباراة يسعى فيها الفريق الضيف لتحقيق الفوز وإقصاء البلوز من البطولة ومواصلة مشواره.

ويستضيف ملعب “ستامفورد بريدج” معقل فريق تشيلسي، أحداث مباراة تشيلسي وبارو في لقاء ضمن كأس الرابطة، والذي ينتظره ملايين من عشاق البلوز والتي تطمح لتحقيق لقب هذا الموسم.

موعد مباراة تشيلسي وبارو في كأس الرابطة الإنجليزية

وتقام مباراة تشيلسي وبارو في كأس الرابطة الإنجليزية 2024، مساء اليوم الإثنين، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبارو في كأس الرابطة الإنجليزية

وتُنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة عبر شاشة قنوات “ beIN SPORTS ” القطرية، الناقل الحصري لمبارياتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتذاع مباراة تشيلسي وبارو في كأس الرابطة الإنجليزية عبر شاشة قناة beIN SPORTS 1.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام بارو في كأس الرابطة

ومن المتوقع أن يبدأ تشيلسي بتشكيل مكون من:

في حراسه المرمى: يورجنسن

في خط الدفاع: كوكوريلا، كولويل، ديساسي، فوفانا.

في خط الوسط: كايسيدو – هال – انزو.

في خط الهجوم: نكونوكو، مودريك، بيدرو نيتو

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق