جالكسي اس 25 الترا – Galaxy S25 Ultra سيقدم أداءً أفضل من جالكسي اس 24 الترا لهذا السبب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تستعد الشركة الكورية سامسونج لإطلاق هاتف جالكسي اس 25 الترا “Galaxy S25 Ultra” بتصميم جديد، حواف أنحف، وربما دعم للاتصال عبر الأقمار الصناعية.

سامسونج جالكسي اس 25 الترا سيقدم أداء متفوق مع Snapdragon 8 Gen 4 وتصميم محسّن

ومن المتوقع أن يعمل الهاتف حصريًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 4، متجاهلًا إصدار Exynos. وعلى الرغم من أن التسريبات الأخيرة لم تؤكد ذلك بشكل قاطع، إلا أنها توضح الأداء المتوقع.

وتم اختبار وحدة من سامسونج جالكسي اس 25 الترا على منصة اختبار الأداء “Geekbench”، مما منحنا أول تقييم لوحدة المعالجة المركزية وأعطانا مزيدًا من التفاصيل حول الشريحة.

كشفت النتائج أن وحدة المعالجة المركزية ستتكون من نواتين بتردد 4.2 جيجاهرتز، وستة نوى أخرى تعمل حتى 2.9 جيجاهرتز، مما يمثل ترقية كبيرة مقارنة بالجيل السابق.

كما أظهرت النتائج الفردية والمتعددة النوى زيادة تصل إلى 30% مقارنة بهاتف جالكسي اس 24 الترا المدعوم بشريحة كوالكوم. وتم تأكيد الهيكلية الجديدة (2+6)، والتي تم رؤيتها سابقًا في إصدار مفرط التردد من Snapdragon 8 Gen 4 مع نتائج مشكوك فيها.

رقم الموديل SM-938U يشير إلى أن هذا الإصدار سيتم بيعه في الولايات المتحدة. كما تم إدراج سامسونج جالكسي اس 25 الترا مع نظام أندرويد 15 وذاكرة رام سعة 12 جيجابايت، ومن المحتمل أيضًا أن نرى إصدارات بسعة 16 جيجابايت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق