أزمة جديدة بين شريف إكرامي وأحمد بلال.. والأخير يرد"خبراتك إنك تقول رمضان كريم"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تفجرت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة جديد بين لاعبي الأهلي السابقين أحمد بلال وشريف إكرامي، بشأن تصريحات أحمد بلال، حول إنعدام فرص فوز الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الأزمة كاملة.

أحمد بلال يقلل من فرص الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي

بداية الأزمة كانت، بعد أن صرح أحمد بلال نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عبر برنامج بلس 90 مع الإعلامي أمير هشام، بأن نادي الزمالك لن يستطيع الفوز في مباراة السوبر الإفريقي القادمة أمام الأهلي، بل أن لاعبي الفريق الأبيض، ليس لديهم القدرة على مجرد الوصول إلى مرمى محمد الشناوي، بعد المستوى الذي ظهر عليه الزمالك، في مباراتي دور الـ32 من الكونفيدرالية الإفريقية.

أحمد بلال لاعب الأهلي
أحمد بلال

رد شريف إكرامي على تصريحات أحمد بلال

لاقت هذه التصريحات موجة غاضبة من جماهير الزمالك، التي هاجمت أحمد بلال بشدة، وكذلك العديد من اللاعبين القدامى والإعلاميين، والذين كان من بينهم، لاعب الأهلي لسابق وبيراميدز الحالي، الحارس شريف إكرامي، الذي غلف رسالته عبرمواقع التواصل الإجتماعي، في غلاف النداء العام لجميع لاعبي الأهلي والزمالك القدامى.

حيث نصح شريف إكرامي جميع لاعبي القطبين القدامى، بعد الحديث بشكل ساخر عن أي فريق، وألا يكون الاعتزال أو الابتعاد عن الشهرة والأضواء، هو الدافع وراء التحدث بأسلوب يقلل من لاعبي أي فريق من الأهلي أو الزمالك، وأنه لابد على الرياضي أن يكون مثال وقدوة يحتذى بها وليس العكس.

رسال شريف إكرامي على الرغم أنها موجهة إلى لاعبي الأهلي والزمالك بصفة عامة، إلا أنه المضمون الداخلي لها، هو رد صريح وواضح على تصريحات أحمد بلال بشأن التقليل من فرص فوز الزمالك في لقاء السوبر الإفريقي القادم.

لا يتوفر وصف.
حديث شريف إكرامي

أحمد بلال يرد على انتقاد شريف إكرامي

نجم الأهلي أحمد بلال، لم يدع ما تحدث به شريف إكرامي، يمر مرور الكرام، بعد أن أيقن أنه المقصود بما تم نشره، ليقوم هو الآخر بالرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، حيث قدم الشكر في بداية حديثه إلى شريف إكرامي على ما وجهه من نصائح للاعبي الأهلي والزمالك، قبل أن يقوم بلال بتوجيه العتاب إلى شريف على عدم تقبله النصيحة منذ سنوات مضت.

حيث قال أحمد بلال: “قدمنا لك النصح من 20 عاما، بشأن التوقف عن ممارسة كرة القدم، والتي لا تناسبك، ولكنك مازلت حتى الآن تتجاهلها، أما أنا وأمثالي فلنا الكثير من الخبرات في عالم الكرة، لكن أنت كل ما تملكه من خبرات، تؤهلك لقول ”رمضان كريم".

لا يتوفر وصف.
أحمد بلال يهاجم شريف إكرامي

اعتذار أحمد بلال عن تصريحاته تجاه نادي الزمالك

يذكر أن أحمد بلال نجم النادي الأهلي السابق، قد قدم اعتذارًا رسميًا مع الإعلامي سيف زاهر، عما بدر منه من تصريحات، وأكد أنه لم يكن يقصد تماما التقليل من حجم نادي الزمالك، وأن ما صرح به هو من وجهة نظره الفنية ليس إلا,

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق