نقابة المهن السينمائية تعلق على حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

علقت نقابة المهن السينمائية، على حريق ديكور الحي الشعبي بداخل مدينة الإنتاج الإعلامي، بمدينة السادس من أكتوبر في محافظة الجيزة.
 

وأضاف البيان: « المنتج شريف مندور، و الكاتب والسيناريست سيد فؤاد، والمخرج خالد الحجر، وفريق عمل فيلم الحب كله المحترمون، بإرادة مخلصة سنتغلب على الظرف القهري بحريق الديكورات الخاصة بفيلم الحب كله، بالحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي».

وتابع: «نشاطركم مشاركة معنوية وبكل إمكانياتنا المتاحة لإزالة آثار ما حدث، أعانكم العلي القدير وقدركم على استعادة القوى وتدشين ملاحم التقدم والرُقي».


حريق مدينة الإنتاج الإعلامي، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساء أمس، تصاعدت ألسنة اللهب داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث شاهد العاملون داخل المدينة أعمدة الدخان، وبعد مطالعة الأدخنة تبين نشوب حريق داخل الحي الشعبي، على الفور تم إبلاغ الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن الجيزة لسرعة السيطرة على الحريق.

الأجهزة الأمنية والحماية المدنية تنتقل إلى محل الحريق

انتقلت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة مدعومة بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق قبل امتداده للمجاورات، كما فرضت القوات سياجا أمنيا حول موقع الحريق لمنع عبور المواطنين من أمام الحريق خوفا على أرواحهم.

الدفع بعدد 15 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق مدينة الانتاج

وبعد وصول قوات الحماية المدنية إلى محل الحريق، تبين أن الحريق هائل وأن القوات المتواجدة لا تستطيع السيطرة عليه، ما دفعهم إلى الاستعانة بفرق أخرى، حيث تم مد القوات بعدد 15 سيارة إطفاء للتعامل مع وضع الحريق.

إصابة 8 أشخاص بحالات أختناق

وعلى إثر الحريق أصيب 8 أشخاص بحالات اختناق كما قال أحد المصادر المطلعة لموقع" الجمهور" أن المصابين جميعهم ممن يعملون داخل كاست ديكور الخاص بتصوير مسلسل الهام شاهين، كما تم نقلهم إلى المستشفى لسرعة إنقاذهم وتلقي العلاج اللازم والاطمئنان على حالتهم الصحية.

مدير أمن الجيزة ومدير الحماية يصلان إلى مدينة الإنتاج

وفي الأثناء حضر اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، برفقة مدير الحماية المدنية لمتابعة عمليات التبريد والإطمئنان على الأوضاع داخل مدينة الإنتاج الإعلامي .

ندب المعمل الجنائي لمعاينة حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

وأمرت الجهات المعنية، بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق الحي الشعبي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي للوقوف على ملابساته ولبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، كما أمرت بتفريغ الكاميرات المحيطة بمحل الحريق للمعرفة نقطة بداية النيران ومكان نهايتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق