مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ألافيس مباشر في الدوري الإسباني 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يهتم عشاق الدوريات الأوروبية والكرة الإسبانية بمشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ألافيس مباشر في الدوري الإسباني 2024، في إطار الجولة السابعة من عمر مسابقة الليجا، حيث يقوم المشجعون بمتابعة مباشر مباراة ريال مدريد وألافيس الآن على القنوات الناقلة، ويرغب الملكي بهذه المواجهة في الفوز وحصد الثلاث نقاط، لمواصلة ملاحقة برشلونة متصدر الدوري الإسباني 2024.

ونعرض لكم من خلال التقرير التالي، مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني الآن على القنوات الناقلة، موعد مباراة ريال مدريد وألافيس، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ألافيس مباشر  في الليجا الإسبانية موسم 2024-2025، والتي تشهد متابعة جماهيرية كبيرة من قبل جماهير وعشاق الكرة الأوروبية بصفة عامة وريال مدريد بصفة خاصة.

b22f7c38c1.jpg
مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ألافيس مباشر في الدوري الإسباني 2024

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ألافيس مباشر في الدوري الإسباني

يرغب محبو الكرة الإسبانية في مشاهدة مباراة ريال مدريد وألافيس مباشر في الدوري الإسباني 2024-2025، والتي تقام ضمن الجولة السابعة من عمر المسابقة، حيث يرغب الميرنجي في تحقيق انتصار جديد على الفريق الباسكي، مستغلا ملعبه ووسط جماهيره التي تؤازره اليوم، وتدخل كتيبة كارلو أنشيلوتي المدججة بالنجوم المواجهة بمعنويات عالية بعد الانتصار في الجولة الماضية على إسبانيول برباعية مقابل هدف.

1f8124a823.jpg
مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ألافيس مباشر في الدوري الإسباني

مباشر مباراة ريال مدريد وألافيس الآن في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن ينطلق مباشر مباراة ريال مدريد ضد ألافيس الآن في الدوري الإسباني 2024 مع بداية المواجهة، إذ يحاول ريال مدريد تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط في إطار مشواره نحو الحفاظ على لقب الليجا للموسم الثاني على التوالي، حيث يمتلك الميرنجي العديد من الأسلحة التي تحسم مبارياته مثل فينيسيوس جنيور، كيليان مبابي، رودريجو، بالإضافة إلى بيلينجهام.

0b2d734789.jpg
مباشر مباراة ريال مدريد وألافيس الآن في الدوري الإسباني

الآن مباشر مباراة ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني 2024

الآن مباشر مباراة ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني 2024، والتي تقام على ملعب سانتياجو برنابيو  في الجولة السابعة من الليجا، حيث يتطلع ألافيس لتحقيق نتيجة إيجابية رغم المواجهة الصعبة، ويدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على إشبيلية بثنائية مقابل هدف، ويحول الفريق الباسكي في هذا اللقاء أن يخرج بنقطة على الأقل لاستمرار بدايته الجيدة في الدوري هذا الموسم.

9c83f88184.jpg
الآن مباشر مباراة ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني 2024

موعد مباراة ريال مدريد أمام ألافيس في الدوري الإسباني

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد أمام ألافيس، في إطار الجولة السابعة، من عمر مسابقة الدوري الإسباني 2024-2024، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمواجهة ريال مدريد أمام ألافيس في الدوري الإسباني

من المقرر أن تنقل شبكة قنوات بين سبورت مباراة ريال مدريد ضد ألافيس مباشر في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني 2024-2025، حيث أنها الناقل الحصري لمباريات الليجا هذا الموسم.

وتنقل قناة بين سبورت HD 1 مواجهة ريال مدريد ضد ألافيس مباشر، في إطار الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني 2024-2024، والتي تشهد متابعة كبيرة من قبل عشاق ومحبي ريال مدريد الفريق العريق في عالم الساحرة المستديرة.

b4a6024adb.jpg
القنوات الناقلة لمواجهة ريال مدريد أمام ألافيس في الدوري الإسباني

معلق مباراة ريال مدريد وألافيس

أسندت شبكة بين سبورت القطرية مهمة التعليق على أحداث مباراة ريال مدريد وألافيس في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني 2024-2025، للتونسي عصام الشوالي.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ألافيس في الدوري الإسباني

من المتوقع أن يكون تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ألافيس في الدوري الإسباني كالتالي :

  • حارس المرمى : تيبو كورتوا.
  • في خط الدفاع : ميندي – روديجر- تشواميني- فاسكيز.
  • خط الوسط: بيلينجهام – مودريتش- فالفيردي.
  • خط الهجوم – مبابي – فينيسيوس – رودريجو.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني 2024

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة خلف برشلونة المتصدر برصيد 18 نقطة، حيث حقق الميرنجي الفوز في 4 مواجهات والتعادل في مبارتين، في حين لم يتلقى أي خسارة في الليجا.

ترتيب ألافيس في الدوري الإسباني 2024

يقع ألافيس في المرتبة السابعة بالدوري الإسباني 2024، برصيد 10 نقاط، حيث حقق الفوز في 3 مباريات، وخسر في مواجهتين، وتعادل في مواجهة وحيدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق