نائب «مستقبل وطن» يشارك في افتتاح وحدة الجوهرة الحزبية بالعمرانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 | 07:31 مساءً

كتب : وفاء الهواري

أفتحت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم العمرانية برئاسة المستشار ضيف الله الطيب أمين القسم والمهندس محمد السوهاجى أمين التنظيم، بمشاركة عضو الهيئة البرلمانية للحزب النائب الدكتور محمد علي عبد الحميد، مقر الوحدة الحزبية الجديدة وحدة الجوهرة بشارع السعادة متفرع من شارع مجمع المدارس بالعمرانية الغربية، وذلك بحضور أعداد كبيرة من الأهالي.

وشارك في افتتاح الوحدة الحزبية الجديدة كامل أعضاء تشكيل أمانة الحزب بالعمرانية الذين أكدوا رغبتهم فى التكاتف والتعاون لتكون وحدة الجوهرة إحدى محطات مستقبل وطن بالعمرانية وتكون بكل أفرادها داعمة لأهالي العمرانية، وشهد الافتتاح حضور القس نبيل صدقي راعي كنيسة المسيح الإنجيلية بشارع مجمع المدارس، والذى تبادل أطراف الحديث مع النائب محمد على عبد الحميد وأمين الحزب المستشار ضيف الله الطيب.

ووجه المستشار ضيف الله الطيب أمين الحزب بالعمرانية، الشكر إلى عادل الهميمي أمين وحدة الجوهرة وهانى فايق أمين التنظيم وكل أعضاء الوحدة الحزبية، على حسن التنظيم والاستقبال.

وعقب افتتاح المقر، تم عقد لقاء مع الأهالي قام خلاله أمين القسم المستشار ضيف الله الطيب والنائب الدكتور محمد علي، بالاستجابة لكل الطلبات المقدمة من الأهالي وأعضاء وحدة الجوهرة لتنفيذها وحلها في أسرع وقت.

وأكد المستشار ضيف الله الطيب، وجود عدد من المشاكل التى يعانى منها الأهالي ومنها رصف الشوارع الجانبية التي لم يتم رصفها، مشيرًا إلى أن أمانة الحزب بالتعاون مع النائب محمد علي عبد الحميد تقدمت بطلب إلى اللواء أحمد جلال رئيس الحى لإدراج شارع مجمع المدارس ضمن الخطة الموجودة لرصفه بيلاط الإنترلوك وتمت الموافقة عليه.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق