بنك التنمية الصناعية يمنح قرضا بـ900 مليون جنيه لشركة تساهيل للتمويل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

منح بنك التنمية الصناعية IDB، شركة تساهيل للتمويل، قرضا بقيمة 900 مليون جنيه؛ لدعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، بالتعاون مع شركة جي بي كابيتال للاستثمارات المالية، التي قامت بدور المرتب والمدير والمروج للقرض بالتعاون مع البنك.

قرض بنك التنمية الصناعية لشركة تساهيل للتمويل

ويعد هذا القرض خطوة جديدة من بنك التنمية الصناعية IDB، تؤكد التزامه بدعم الاقتصاد الوطني، وتعزيز الشراكات التي تخدم المشروعات الناشئة، وتدعم مسيرة  التنمية المستدامة، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

وتعد شركة تساهيل للتمويل، إحدى الشركات الرائدة في مجال التمويل الأصغر في مصر، وإحدى شركات مجموعة MNT حالا. 

شركة تساهيل للتمويل متناهي الصغر

ساهم هذا التمويل فى إقراض 126 ألف مشروع صغير ومتناهى الصغر، تمثل السيدات نسبة 57% من المسفيدين، ما يعكس رؤية واستراتيجية البنك لتعزيز دور المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، كقاطرة للنمو الاقتصادي، وسعيه المستمر لتوفير حلول تمويلية مبتكرة تسهم في خلق فرص عمل جديدة، وتقليل معدلات البطالة، ودفع عجلة التنمية الاجتماعية والاقتصادية، مع التركيز على التمكين الاقتصادى ودعم المرأة.

كما يعكس هذا التعاون رؤية بنك التنمية الصناعية IDB، في دمج المشروعات المتناهية الصغر في القطاع الرسمي، مما يساهم في بناء اقتصاد قوي وشامل.

تجدر الإشارة إلى أن مدة القرض تستمر لحين قيام الشركة بإتمام إجراءات توريق جزء من محفظة العملاء، مما يتيح معها زيادة فرص تمويل أكبر  لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مختلف المحافظات، بما يضمن انتشار الفائدة والوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستفيدين من خدمات التمويل، وتعزيز دور المؤسسات المالية في دعم التنمية المجتمعية، عبر تقديم حلول تمويلية مرنة تلبي متطلبات رواد الأعمال في جميع أنحاء البلاد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق