تفاصيل المران الختامي للأهلي استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك والمقرر لها يوم الجمعة المقبل بالمملكة العربية السعودية.

 

تفاصيل مران الأهلي اليوم 

 

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث في الجوانب الفنية، وخاض اللاعبون فقرة بدنية، قبل تنفيذ الجزء الخططي في تدريبات الكرة.

وأدى الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وتتوجه بعثة الأهلي إلى السعودية عصر غد، استعدادًا لخوض مباراة السوبر الإفريقي، فيما توجه الكابتن سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة والكابتن سمير عدلي المدير الإداري، إلى السعودية اليوم، للاطمئنان على كافة الترتيبات الإدارية قبل وصول البعثة.

توجه سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي  المدير الإداري، إلى المملكة العربية السعودية، لإنهاء ترتيبات إقامة الفريق هناك، وكذلك الاطمئنان على الأمور الخاصة بالإقامة والانتقالات وملعب التدريب. 

قائمة الأهلي المحتملة لمباراة كأس السوبر أمام الزمالك

 

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

 

 

في خط الدفاع: عمر كمال، محمد هاني، يحيى عطية الله، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، أشرف داري.

 

 

في خط الوسط: أفشة، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا، أكرم توفيق، رضا سليم، مروان عطية، عمرو السولية، بيرسي تاو، حسين الشحات.

 

 

في خط الهجوم: كهربا، وسام أبو على.

 

موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

 

يستعد فريقا الأهلي والزمالك لمواجهة مرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة يوم الجمعة المقبل، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

 

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة المباراة على عدة قنوات رياضية، حيث ستنقل قناة "بي إن سبورت المفتوحة" المواجهة بتعليق المعلق الشهير عصام الشوالي.

 

كما ستقوم قناة "إم بي سي مصر" ببث المباراة مع تعليق مدحت شلبي وفارس عوض، بالإضافة إلى قناة "أبوظبي الرياضية المفتوحة" التي ستنقل الحدث أيضًا.

الأهلي تمكن من التأهل إلى السوبر الأفريقي بعد فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا، حيث تغلب على الترجي التونسي في مباراة الإياب بنتيجة (1-0)، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

 

على الجانب الآخر، حجز الزمالك مكانه في السوبر بعد فوزه بكأس الكونفدرالية الأفريقية، إثر تغلبه على فريق نهضة بركان المغربي. مباراة الذهاب والإياب انتهت بنتيجة (2-2)، لكن الزمالك توج باللقب بفضل قاعدة الأهداف خارج الأرض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق