ممدوح عباس: اتفقت مع حسين لبيب بعدم مشاركة فتوح في السوبر الإفريقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أكد ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، أنه طالب بعدم سفر أحمد فتوح، لاعب فريق الزمالك، إلى المملكة العربية السعودية من أجل خوض مباراة السوبر الإفريقي.

 

أؤيد قرار مجلس إدارة الزمالك بعدم سفر أحمد فتوح

وقال ممدوح عباس في تصريحات لقناة الزمالك: "أؤيد قرار مجلس إدارة الزمالك بعدم سفر أحمد فتوح مع الفريق للسعودية رغم إمكانية سفره بشكل طبيعي".

 

وأضاف: "أكدت على حسين لبيب ضرورة عدم سفر فتوح للسعودية، لأننا لا نريد الاستفزاز للمشاعر، ومستعد أن أذهب أنا وزوجتي لأهل المتوفي ولبناته ونعزيهم في الإسكندرية".

 

وواصل رئيس الزمالك السابق: "لا أريد تضخيم الأمور في النهاية الوصف القانوني هو قتل خطأ، وفتوح لاعب كبير وقائد نادي الزمالك وأحد أهم لاعبي منتخب مصر، ولا نريد أن تهتز ثقته في نفسه، وإن شاء الله سنتصالح معهم".

 

وحُرم أحمد فتوح من السفر مع بعثة الزمالك إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة السوبر الإفريقي، بسبب قضيته في القتل الخطأ التي ارتكبها مؤخرًا.ولا تزال قضية أحمد فتوح معلقة مع القضاء المصري، حيث خرج من الحبس بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه.

 

مفاجأة سيقدمها له لاعبو نادي الزمالك

وكشف ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، عن مفاجأة سيقدمها له لاعبو نادي الزمالك في حال الفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقي.

 

وقال ممدوح عباس في: «أشعر أن الزمالك سيقدم مباراة جيدة جدًا ويعودون بالكأس، واللاعبين وعدوني أنهم سيعودون بالكأس ويأتون إلى منزلي من أجل الاحتفال».

 

وأضاف: «هذه المباراة ليست مباراة أسماء أو تضخيم في الإمكانيات، وأشعر بأن الزمالك سيرجع منصور، والفريق كامل وجيد وتحدثت بالأمس مع جوميز وطمأنني على المباراة واللاعبين».

 

انتقد ممدوح عباس، رئيس الزمالك السابق، الحديث عن حكام مباراة السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي.

وكان أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، قد انتقد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب اختيار الحكم الليبي معتز الشلماني لإدارة مباراة الفريقين في البطولة الأفريقية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

ويستعد فريقا الأهلي والزمالك لمواجهة مرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة يوم الجمعة المقبل، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

 

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة المباراة على عدة قنوات رياضية، حيث ستنقل قناة "بي إن سبورت المفتوحة" المواجهة بتعليق المعلق الشهير عصام الشوالي.

 

كما ستقوم قناة "إم بي سي مصر" ببث المباراة مع تعليق مدحت شلبي وفارس عوض، بالإضافة إلى قناة "أبوظبي الرياضية المفتوحة" التي ستنقل الحدث أيضًا.

 

الأهلي تمكن من التأهل إلى السوبر الأفريقي بعد فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا، حيث تغلب على الترجي التونسي في مباراة الإياب بنتيجة (1-0)، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

 

على الجانب الآخر، حجز الزمالك مكانه في السوبر بعد فوزه بكأس الكونفدرالية الأفريقية، إثر تغلبه على فريق نهضة بركان المغربي. مباراة الذهاب والإياب انتهت بنتيجة (2-2)، لكن الزمالك توج باللقب بفضل قاعدة الأهداف خارج الأرض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق