حفلات ساقية الصاوي، وائل الفشني يلتقي جماهيره 3 أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يحيي المطرب وائل الفشني حفلاً غنائيًا في ساقية الصاوي يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر المقبل على مسرح النهر، حيث سيقدم مجموعة من أغانيه الشهيرة إلى جانب عدد من القصائد المميزة، ومن بين الأغاني والقصائد التي سيؤديها، مثل: "أكاد من فرط الجمال"، "أدعوك في وحدتي"، "صلوا على حضرته"، "صلينا على مين"، "الحشاشين"، "سافر حبيبي"، "وكنت فين يا وعد"، "بيت الرفاعي"، "مالي سواك"، "حلم يوم بالنبي"، "أشتاق يا الله"، "عيني لغير جمالكم"، و"قمرٌ".

حفلة أم كلثوم في ساقية الصاوي يوم 3 أكتوبر

-أم كلثوم تعود من جديد من خلال عرض عرائس أم كلثوم، حيث يتم تقديم أغانيها الشهيرة مثل: "ألف ليلة وليلة “ و”أغداً ألقاك" في ساقية عبد المنعم الصاوي يوم 3 أكتوبر في تمام الساعة 6 ونصف وحتى الساعة 9 مساء.

قواعد دخول الحفلات فى الساقية

_ دخول الأطفال ابتداء من 6 سنوات تذكرة كاملة وعلى ولي الأمر ضمان هدوء الطفل وقت الحفل وفى حال حدوث أي ضوضاء عليه اصطحاب الطفل للخارج.

_ ممنوع منعًا باتًا دخول الأطفال أقل من 6 سنوات لأي حفل ما عدا الحفلات المخصصة للأطفال.

_ الالتزام بالمقاعد حسب الرقم الموجود فى تذكرة الحفل.

_ غير مسموح بالاسترجاع أو استبدال التذاكر.

_ غير مسموح بالتصوير نهائيًا أو البث المباشر

احتفالية المولد النبوي الشريف

جدير بالذكر أن الفنان وائل الفشني قد أحيى احتفالية نقابة الصحفيين بمناسبة المولد النبوي الشريف تحت عنوان "الليلة المحمدية"، حيث قدّم مجموعة من القصائد النبوية والابتهالات والأناشيد الدينية في مدح رسول الله - صلى الله عليه وسلم، كما تخلل الحفل تقديمه لبعض من أغانيه الشهيرة، من أبرزها "عيني لغير جمالكم" و"قمرٌ".

تتر مسلسل الحشاشين وبيت الرفاعي 

من جانب آخر، أعرب المطرب وائل الفشني عن سعادته الكبيرة بردود الفعل الإيجابية على تقديمه لتترَي مسلسلي "الحشاشين" و"بيت الرفاعي"، اللذين عُرضا في شهر رمضان الماضي، قائلاً: "كان توفيقًا من الله أن أكون جزءًا من هذا العمل بجانب عمالقة الفن في مصر".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق