محافظ الغربية يشيد بدور المنطقة الشمالية العسكرية في دعم الأسر الأولى بالرعاية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

التقى اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، اللواء أركان حرب هشام حسني قائد المنطقة الشمالية العسكرية والوفد المرافق له في مستهل زيارته للمحافظة لتفقد أكبر القوافل الطبية العلاجية بقرية الهياتم بمركز المحلة ضمن فعاليات حملة "بلدك معاك".

دعم الأسر الأولى بالرعاية

وفي مستهل اللقاء؛ رحب محافظ الغربية بقائد المنطقة الشمالية العسكرية في أول زياره له  لأرض عروس الدلتا، مشيدا بدور المنطقة الشمالية في دعم الأسر الأولى بالرعاية، مؤكدا ان حرصهم على إقامة هذه القافلة الطبية العلاجية يعكس المسؤولية المجتمعية النابعة من الدور الريادي الوطني التي تقوم بها القوات المسلحة تجاه أبناء الشعب المصري بمختلف فئاته، وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بدعم الأسر الأولي بالرعاية وتوفير حياة كريمة لهم ولتخفيف الأعباء عن كاهل البسطاء.

 التعاون البناء والمستمر بين المحافظة والمنطقة الشمالية العسكرية

وشدد محافظ الغربية على روح التعاون البناء والمستمر بين المحافظة والمنطقة الشمالية العسكرية، مشيدًا بالدور الوطني الذي تقوم به القوات المسلحة ووقوفها بجانب أبناء محافظة الغربية واستمرار دعمها الذي يمس المواطن البسيط ويحقق أهداف التنمية المستدامة والشاملة.

 

كما أعرب قائد المنطقة الشمالية العسكرية عن شكرة لمحافظ الغربية على حفاوة الترحيب مشيرا الى أن المنطقة الشمالية العسكرية تعمل بالتوازى مع مسئولياتها المجتمعية لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية من أبناء الشعب المصرى بمختلف فئاته في الحفاظ على ما تمتلكه من نظم قتالية وأسلحة ومعدات وتعمل على تطوير أدائها لتنفيذ كافة المهام والواجبات المكلفين بها.

 

وفي وقت سابق؛ أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، تقديره لكافة رجال النظافة، الذين يؤدون عملهم بكل إخلاص وتفان وأمانة في كافة الظروف والأوقات، مؤكدا أهمية دور عامل النظافة الذي يعد عاملا أساسيا في تحقيق المظهر الحضاري والمشرف لعروس الدلتا.

محافظ الغربية يُثني على دورعمال النظافة

 ولفت المحافظ إلى تقدير دور العمال والجهود المتواصلة والتي تتكامل مع كافة الجهود التي يتم تحقيقها في مختلف المشروعات التنموية والخدمية للارتقاء بحياة المواطنين.


وقال محافظ الغربية إن الجهد المبذول من العاملين أصبح محل إشادة من جميع المسئولين فى الدولة لعملهم المهم الذي يسهم في الحفاظ على صحة المواطنين، مضيفا أن العمل الذي يؤديه عمال النظافة يساهم في إظهار الوجه الحضاري للغربية التي تشهد حاليا مراحل تطوير كبيرة يبرزها أعمال رجال هيئة النظافة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق