رئيس جامعة سوهاج يشارك السفارة السعودية احتفالها بالعيد الوطني الـ94

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

ويشدد على قوة العلاقات التاريخية بين شعبي البلدين الشقيقين

شارك الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، في احتفالية الذكرى الرابعة والتسعين للعيد الوطني للمملكة العربية السعودية، التي نظمتها السفارة السعودية في العاصمة الإدارية الجديدة. حضر الاحتفالية أيضًا الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة، الذي مثّل رئيس مجلس الوزراء، بالإضافة إلى السفير صالح الحصيني، خادم الحرمين الشريفين في مصر، والسفير عبد العزيز عبد الله المطر، المندوب الدائم للمملكة، إلى جانب عدد من الوزراء والسفراء، ورؤساء الجامعات، ومجموعة من الإعلاميين والسياسيين والفنانين، وبعض الطلاب الدارسين في مصر.

 

3aab609fec.jpg
رئيس جامعة سوهاج يشارك السفارة السعودية احتفالها بالعيد الوطني الـ94

 

وأعرب الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، عن حرصه على تلبية دعوة السفير السعودي بالقاهرة لحضور هذا الحدث الوطني المهم، مشيدًا بالجهود المستمرة لتعزيز العلاقات التاريخية الوثيقة بين قيادتي وشعبي البلدين، خاصة في ظل التحديات التي تواجه المنطقة، مما يستدعي المزيد من التماسك والتعاون في مختلف المجالات.

 

b9b5a512a3.jpg
رئيس جامعة سوهاج يشارك السفارة السعودية احتفالها بالعيد الوطني الـ94

النعماني يعنئ طلاب جامعة سوهاج الوافدين بمناسبة العيد الوطني

كما قدم الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، تهانيه القلبية لطلاب الجامعة الوافدين بمناسبة هذا العيد الوطني، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح، ليكونوا سفراء للجامعة في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

 

ffffbdb1a8.jpg
رئيس جامعة سوهاج يشارك السفارة السعودية احتفالها بالعيد الوطني الـ94

 

7d47bb0ce8.jpg

 

جدير بالذكر، تابع الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، سير عملية استقبال وتسكين الطلاب والطالبات القدامى بالمدن الجامعية، التي تستمر حتى 26 سبتمبر الجاري.

 

خلال جولته، أكد رئيس جامعة سوهاج، على أهمية تهيئة الأجواء المريحة للطلاب وتوفير الإجابات على استفسارات أولياء الأمور بشأن إجراءات التسكين، مطمئنًا إياهم على سلامة أبنائهم. وأشار إلى أن المدن الجامعية تمثل أسرة بديلة تقدم الرعاية المتكاملة للطلاب في مختلف الجوانب العلمية، الثقافية، والرياضية، مع حرص الجامعة على توفير الخدمات والأنشطة التي تجعل الحياة في المدن الجامعية ممتعة وفاعلة.

 

من جانبه، أوضح الدكتور عبد الناصر ياسين، نائب رئيس جامعة سوهاج لشئون التعليم والطلاب، أن المدينة الجامعية استقبلت أعدادًا كبيرة من الطالبات برفقة أولياء أمورهن لإنهاء إجراءات التسكين، والتي تتضمن الكشف الطبي بما في ذلك تحليل المخدرات للاطمئنان على سلامة الطلاب، تليها استكمال باقي الأوراق المطلوبة التي تشرف عليها وحدة الإقامة بالمدن الجامعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق