بسعر 10 آلاف جنيها للتذكرة.. أنغام تحيي حفل غنائي في المتحف المصرى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تستعد المطربة أنغام لإحياء حفل غنائي في المتحف المصري وذلك ضمن حفلات ليالي مصر بيوم 11 من شهر أكتوبر الجاري، ومن المتوقع أن يحضره نخبة من الجمهور ومحبي المطربة أنغام.

أنغام في المتحف المصري ضمن حفلات ليالي مصر 

وروجت الصفحة الرسمية لحفلات ليالي مصر لحفل أنغام في المتحف المصري وذلك بنشر البوستر التشويقي الحفل عبر حسابهم الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والتعليق عليه: صوت مصر النجمة الكبيرة انغام في حفل ليالي مصر يوم 11 اكتوبر بالمتحف المصري.

62738c0740.jpg
حفل أنغام في المتحف المصري 

وجاءت أسعار تذاكر حفل المطربة أنغام وفقا لما رصده موقع تحيا مصر متراوحة بين 6 فئات، جاءت على النحو الآتي:

  • الفئة الأولى بسعر Royal 10,000.
  • الفئة الثانية بسعر Diamond 8000.
  • الفئة الثالثة بسعر Platinum 6000.
  • الفئة الرابعة بسعر Gold 4000.
  • الفئة الخامسة بسعر Silver 3000.
  • الفئة السادسة بسعر Bronze 2000.

أنغام في حفل جدة 

وكانت قد أحيت المطربة أنغام حفل غنائي في مدينة جدة وذلك في يوم الجمعة الموافق 13 من شهر سبتمبر  ووجهت من خلاله رسالة للجمهور قالت فيها: نجاحي الحقيقي هو حضوركم ووجودكم معايا النهاردة، النهاردة هغنلكم اغاني ألبومي الجديد لأول مرة في الحفلة.. وده إن دل على شيء يدل على حبكم في قلبي.

fdcbf5452b.jpg
المطربة أنغام 

وكانت قد تحدثت أنغام عن استقبال الجمهور لألبومها الجديد: “مكنتش مصدقة الجمهور بيغني الألبوم الجديد كله معايا كنت طايرة من الفرحة بسبب استقبال الجمهور للألبوم وده بيأكد ان الجمهور الحقيقي هو اللي بيحضر الجفلة اللي شوفته انهاردة هو الحقيقة والنجاح اللي اعتز بيه وهو اللي يشهد من غير اي كلام تاني”.

ألبوم تيجي نسيب للمطربة أنغام 

وكانت قد طرحت أنغام مؤخرا أحدث ألبوماته الغنائية والتي أتت بعنوان تيجي نسيبة والتي تعاونت به مع عدد من أكبر الشعراء والملحنين في الوطن العربي أبرزهم أكرم حسني ومحمد الشرنوبي وغيرهم الكثيرين، وحقق شهرة واسعة حيث ظهر بوستر الألبوم بأشهر ميدان بالعالم من قلب Times Square،  قائلين: صوت مصر في نيو يورك بوستر البوم تيجي نسيب يضيء أشهر ميدان في العالم من قلب Times Square هذا الحدث هو تتويج للنجاح الضخم الذي حققه الألبوم في العالم، فخورين بنجاح تعاون Believe artist services وصوت مصر والآتي أجمل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق