كورتوا: أحاول مساعدة الفريق.. ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد تيبو كورتوا على جاهزية فريقه ريال مدريد لمواجهة بوروسيا دورتموند، غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يستضيف بوروسيا دورتموند في مباراة مكررة من نهائي النسخة الماضية، وذلك على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في العاصمة الإسبانية مدريد.

وقال كورتوا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "أشعر بسعادة كبيرة لوصولي إلى أكثر من 240 مباراة مع ريال مدريد".

وأضاف: "الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي، هو الفوز غدًا، وتحقيق نتيجة إيجابية لتساعدنا في المباريات القادمة. بعد الهزيمة أمام ليل، أصبحت أهمية هذه المباراة أكبر بكثير".

طالع أيضًا | "خوفًا من الجواسيس".. بوروسيا دورتموند يتخذ قرارًا غريبًا قبل مباراة ريال مدريد

وأكمل بالحديث عن تألقه وإنقاذ ريال مدريد: "أحاول القيام بعملي ومساعدة الفريق. يجب علينا جميعًا القيام بعمل مضاعف من أجل الفريق".

وواصل: "أثق في الفريق، ولا أعلم ما إذا كان النادي سيتعاقد مع لاعبين أم لا، ولكن هذا الأمر يعود لإدارة النادي، ولا يمكن لأي لاعب أن يتدخل في ذلك الأمر".

وعند سؤاله حول ما حدث في ملعب واندا ميتروبوليتانو أمام أتلتيكو مدريد، قال: "يجب علينا التركيز في مباراة الغد، لن أعلق أكثر من ذلك على هذا الأمر".

ورد على سيميوني: "أحترمه لكنني لا أتفق معه، أولئك الذين يشجعون ويخلقون التنافس لا يسببون المشاكل، هناك فارق كبير بينهم، أحب تلك البيئة التي تزيد من حدة المباراة، تمنحني المزيد من الأدرينالين، ولكن مع الاحترام، يجب أن يسود الاحترام".

وأردف بالحديث عن بديله لونين: "نحن نساعد بعضنا البعض، هذه المنافسة على اللعب أساسيًا تجعلني أفضل وتجعل النادي أيضًا يستفيد، أحاول دائمًا مساعدة الحراس الآخرين. أعلم أن الأمر ليس سهلًا، ولكن لونين حارس مرمى رائع".

واختتم: "البعض يرى أن حالتنا سيئة، لكنها ليست كما يتصورونها، حاولنا تحسين بعض الأمور، ومع استمرار المباريات واكتمال الصفوف سنكون أفضل".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق