مش هنكمل السوبر.. القصة الكاملة لأزمة ثلاثي الزمالك في الإمارات وتدخل السفير المصري

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدلى مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا ومحمد صبحي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بأقوالهم اليوم أمام نيابة أبو ظبي بعد تحرير فرد أمن لمحضر يتهمهم فيه بالاعتداء عليه.

وكشف مصدر مطلع، تفاصيل التحقيق مع ثلاثي الفريق الأبيض، مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، ومحمد صبحي في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، على خلفية أحداث مباراة بيراميدز التي أقيمت أمس في كأس السوبر المصري.

ودخل ثلاثي الزمالك في مشادة مع أحد رجال الأمن في ملعب آل نهيان، بعد مباراة بيراميدز، وتدخل مجلس الإدارة لاحتواء الأمور، ولكن مازالت الأزمة مستمرة.

وأوضح المصدر، أنه تم استدعاء ثنائي الزمالك شلبي ودونجا اليوم، في النيابة، لسماع أقوالهم في الأزمة التي حدثت، في ظل تقديم فرد الأمن بشكوى ضدهم.

وأضاف: «هناك محاولات في الوقت الحالي، لحل الأزمة، من جانب مجلس إدارة الزمالك، مع تدخل السفير المصري، للصلح مع فرد الأمن، خلال الساعات المقبلة».

وكشف المصدر أن السلطات الإماراتية قررت الإفراج عن ثلاثي الزمالك المكون من نبيل عماد دونجا واللاعب مصطفى شلبي والحارس محمد صبحي أمس بعد تدخل السفير المصري بدولة الإمارات بطلب من حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

وأوضح المصدر أن لاعبي الزمالك تأخروا جميعًا في الخروج من ملعب المباراة أمس إلى الفندق، بسبب حجز الثلاثي المذكور، وتم الإفراج عنهم  بصعوبة بعد محادثات مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، والذي تدخل سريعًا لحل الإزمة وإنقاذ الموقف.

وسبق أن أكدنا أن حسين لبيب حاول حل الأزمة مع الفرد الذي تم الاعتداء عليه من قبل نبيل عماد دونجا واللاعب مصطفى شلبي والحارس محمد صبحي بعد مباراة الزمالك وبيراميدز، أمس الأحد.


وأكد أن المنظم رفض الصلح أو التنازل عن المحضر الذي قام بتحريره، بعد المشاجرة التي حدثت، وأصر على موقفه.

تهديد حسين لبيب 

وكان قد كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن تهديد حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالانسحاب من بطولة السوبر المصري، والذي يقام حاليا في الإمارات، عقب نهاية مباراة الفريق الأبيض أمام بيراميدز بنصف نهائي البطولة التي انتهت لمصلحة الفارس الأبيض بركلات الجزاء.

وقال «حتحوت»: «بعد استدعاء ثلاثي نادي الزمالك مصطفى شلبي، نبيل عماد دونجا، ومحمد صبحي من قبل الأمن الإماراتي عقب نهاية لقاء بيراميدز من أجل احتجازهم، على خلفية اعتدائهم على مدير أمن ستاد آل نهيان، هدد رئيس نادي الزمالك، حسين لبيب، بالانسحاب من البطولة».

وأضاف: «تهديد حسين لبيب بالانسحاب يرجع إلى اعتباره استدعاء ثلاثي الزمالك واحتجازهم، هو اعتداء صارخ على بعثة نادي الزمالك، وهدد بأنه إذا تم احتجاز اللاعبين المذكورين سيقوم بتصعيد الأمر مباشرة، قبل أن يتدخل السفير المصري في دولة الإمارات على الفور وينجح في تهدئة الأمور سريعا، وإنهاء الأزمة تماما».وتأهل فريقا الأهلي والزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري، بعد فوز الأحمر على نظيره سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، فيما فاز الأبيض على بيراميدز بركلات الترجيح.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

ويلتقي الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري الخميس المقبل في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري
وتنقل مباراة الأهلي والزمالك عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس وأبو ظبي الرياضية وmbc مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق