محمد بركات عن بيان اعتذار ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق محمد بركات عضو اتحاد الكرة، على بيان مجلس إدارة الزمالك بشأن الاعتذار لـ دولة الإمارات بعد أزمة احتجاز الثلاثي، بسبب أزمة مباراة الفريق مع مسؤولي الأمن بعد مواجهة بيراميدز الماضية.

وتم التحفظ على الثلاثي عبد الواحد السيد، مدير الكرة، واللاعبين مصطفى شلبي ونبيل دونجا من قبل الشرطة الإماراتية، للاعتداء على فرد أمن بمباراة بيراميدز، التي حسمها الفارس الأبيض بركلات الترجيح والتأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري.

وقررت المحكمة الإماراتية، تقديم موعد جلسة محاكمة الثلاثي إلى غدا الخميس بدلا من ٢٩ اكتوبر.

وأكد الزمالك في بيانه، على احترامه لدولة الإمارات، ونفى تحدث أعضاء المجلس لوسائل الإعلام في الفترة الأخيرة.

طالع | اعتذار وقرارات تأديبية.. الزمالك يُصدر بيانًا جديدًا بشأن أزمة الثلاثي المحبوس في الإمارات

وقال محمد بركات في تصريحات تلفزيونية عبر قناة إم بي سي مصر: "سعيد ببيان الزمالك وكنت أتمنى البيان يكون بعد المباراة مباشرة ستكون الأمر أفضل بكثير".

وأكمل: "كل الدول العربية أشقائنا، معظم المباريات نلعبها في السعودية والإمارات ونحب شعوب البلدين، هذه الأمور تحدث، ولكن يجب أن نتحكم في أعصابنا أفضل من ذلك خصوصًا لو نلعب خارج أرضنا".

وأردف: "يجب تقبل كل شيء وتفكيرنا يكون داخل الملعب فقط، وكل مثل هذه الأمور فرعيات، هؤلاء اللاعبين كلهم نجوم ويجب أن نتعلم من هذا الموقف، (كان الموضوع ممكن يتلم أسرع من ذلك)".

وواصل عن ظهور صور للاعبي الزمالك: منظر بايخ أنا رجل نجم وأشعر باللاعبين لأننا كنا لاعبي كرة بالتأكيد، في يوم من الأيام كنا نتوتر في الملعب في نهائي دوري أبطال إفريقيا، تعرضت للطرد بسبب عصبيتي، وحتى يومنا هذا ألوم نفسي لأنني لم أتمالك أعصابي  فقدت أعصابي، وألوم نفسي لأنني لو كنت لعبت مع 11 لاعبًا، لكان الوضع مختلفًا، وندمت على ما فعلته".

وأردف: "أنا ألوم نفسي لأنني تعرضت للطرد، فالنجم يُحاسب على كل شيء. موقف لاعبي الزمالك يجب أن نتعلم منه جميعًا، ليس الثلاثي فقط ولكن جميع لاعبي الأندية".

واختتم: "كل تصرف يفعله النجم يحسب عليه، يجب أن نحافظ على مظهرنا، ويجب أن نتعلم ونتمنى ألا نرى مثل هذه الأمور".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق