عاجل.. موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة في السوبر الإفريقي 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام الزمالك في إطار نهائي السوبر الإفريقي 2024، اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية وفلسطين.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم بالسوبر الإفريقي في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان.

 

مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي تبدأ في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

c69e537a5c.jpg
موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة في السوبر الإفريقي 2024

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

أعلنت عدد من القنوات نقل مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر، والتي تقام في إطار مباراة السوبر الإفريقي، والتي تشهد متابعة جماهيرية كبيرة، نظرا للشعبية الكبيرة، التي يملكها الفريقين سواء على المستوى المحلي أو العربي أو الإفريقي، إذ يملك المارد الأحمر والفارس الأبيض مشجعين بالملايين، والذين يتابعون المواجهة سواء من الملعب أو خلف الشاشات التليفزيونية.

اقرأ أيضا.. معلق مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في السوبر الإفريقي 2024

وكشفت قناة mbc مصر عن نقل مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي، وبالتحديد على قناة MBC مصر 2، والتي خصصت أكثر من 26 كاميرا، لتغطية المباراة، لنقل كافة التفاصيل الخاص بالمواجهة.

فيما تنقل قناة بين سبورت المفتوحة مواجهة الأهلي ضد الزمالك مباشر، والتي تعد من القنوات الناقلة للمواجهة النارية، التي يتوقع أن تكون مليئة بالإثارة والحماس، خاصة في المباريات التي تقام في المسابقات الإفريقية، والتي تعد الثالثة بين الفريقين، حيث التقى الأحمر والأبيض في نهائيين سابقين، السوبر الإفريقي 1994، والتي انتهت بفوز الزمالك بصاروخية أيمن منصور، أما النهائي الآخر في دوري أبطال إفريقيا 2024، والتي حسم للقلعة الحمراء بثنائية مقابل الأهداف (سجل للأهلي عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، بينما أحرز هدف الزمالك شيكابالا.

7d10187ece.jpg
موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة في السوبر الإفريقي 2024

ملعب مباراة الأهلي  والزمالك اليوم في السوبر الإفريقي 2024

 

يستضيف ملعب المملكة أرينا مباراة الأهلي والزمالك، والتي تقام في إطار نهائي السوبر الإفريقي، في النسخة الـ 33، حيث يملك المارد الأحمر الرقم القياسي بالتتويج باللقب التاسع، بينما الفارس الأبيض يأمل في التتويج باللقب الخامس له في هذه البطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق