المهندس ياسر زيدان: القمزى تسابق الجدول الزمني لمشروعاتها بالساحل الشمالي والقاهرة الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تحقق شركة القمزي العقارية - ALQAMZI Developments أعلى معدلات تنفيذ بمشروعاتها بالسوق المصرية وتسابق الجدول الزمنى للتنفيذ وذلك فى إطار حرص الشركة على الجدية والجودة واللاتى تعدان ركيزة اساسية فى مبادىء الشركة.

مستمرون فى التعاقد مع الكيانات ذات الخبرات لتنفيذ المشروعات بأعلى جودة

7aaf3bf6e3.jpg
 المهندس ياسر زيدان، رئيس مجلس إدارة شركة القمزي العقارية

وتتبع شركة القمزي العقارية مجموعة القمزي التى تعد واحدة من الكيانات الإماراتية الكبرى التى تأسست عام 1997 وتخصصت في قطاع المقاولات، ونفذت العديد من المشروعات بكل أنحاء الإمارات، واتخذت خطوة التوسع في الخارج في عام 2010، واختارت السوق المصرية، وقامت بتأسيس شركة «القمزي» بالشراكة بين رجل الأعمال الإماراتي عبد الله القمزي ورجل الأعمال المصري ياسر زيدان، وأعلنت الشركة عن خطط توسعية كبرى بالسوق المصري في 2021.

نحرص على اختيار شركات المقاولات ذات سابقة الأعمال والخبرات وفريق العمل الكفء

وشهد عام 2024 ابرام شركة القمزي العديد من التعاقدات مع كبار الكيانات المتخصصة فى قطاعات الانشاءات والخدمات وغيرها وذلك لتسريع الاعمال بمشروعاتها وتنفيذها بأعلى مستوي من الجودة.

وأكد المهندس ياسر زيدان، رئيس مجلس إدارة شركة القمزي العقارية، ان الشركة مستمرة فى التعاقد مع الكيانات ذات الخبرات فى إطار الحرص على تنفيذ المشروعات بأعلى مستوي من الجودة وتقديم منتجات تحقق قيمة مضافة للسوق المصرية.

وشدد على أن استراتيجية شركة القمزي ترتكز فى اختيار شركات المقاولات على سابقة الاعمال والخبرات وكفاءة فريق العمل.

مشروع إيست شاير 

نتوقع تسليم مشروع إيست شاير «Eastshire» بالتجمع الخامس قبل المواعيد المحددة بالتعاقد

وقال المهندس ياسر زيدان أن الشركة تتوقع تسليم مشروع إيست شاير «Eastshire» بالتجمع الخامس قبل مواعيد التسليم المحددة بالتعاقد وذلك وفقًا لسير العمليات الانشائية السريع بالموقع.

تعاقد مع شركة ريبليون بقيمة تتخطي الـ 700 مليون جنيه لتنفيذ أعمال بالمرحلة الثانية والثالثة من مشروع إيست شاير
نتبع واحدة من الكيانات الإماراتية الكبري وهى مجموعة القمزي.

واشار الى ان الشركة تعاقدت مع شركة ريبليون Rebuillion for Projects بقيمة تتخطي الـ 700 مليون جنيه لتنفيذ أعمال بالمرحلة الثانية والثالثة من مشروع إيست شاير «Eastshire».

السويدي للمرافق تتولي توريد وتوزيع الطاقة الكهربائية علي شبكة توزيع الكهرباء بمشروع إيست شاير - Eastshire
مراعاة تطبيق معايير الإستدامة وأحدث التقنيات التكنولوجية ومعايير الصحة والسلامة المهنية أهم متطلبات الشركة

ووفقًا للتعاقد تتولي شركة ريبليون للمشروعات تنفيذ 178 مبني عبارة عن 10 فيلات منفصلة ونحو 168 فيلا تاون هاوس بمساحات من 166 إلى 350 متر، ويشمل التعاقد تنفيذ أعمال الخراسانات والمباني والتشطيبات الخارجية وخزان الري.

وأوضح المهندس ياسر زيدان أن مدة تنفيذ الأعمال المسندة الي شركة ريبليون للمشروعات بمشروع «Eastshire» عام من التعاقد، وجاء اختيار شركة ريبليون نظرًا لخبراتها بتنفيذ مشروعات كبري بمصر وفى العديد من الدول من بينها أسبانيا والصين وقطر.

befcc03fb7.jpg

واوضح ان أهم متطلبات شركة القمزي فى تنفيذ المشروع مراعاة تطبيق معايير الاستدامة وأحدث التقنيات التكنولوجية كذلك مراعاة معايير الصحة والسلامة المهنية.

كما وقعت شركة القمزي عقد تعاون مع شركة السويدي للمرافق – الذراع التشغيلي لشركة السويدي إليكتريك - لتوريد وتوزيع الطاقة الكهربائية علي شبكة توزيع الكهرباء بمشروع إيست شاير - Eastshire.

وبموجب التعاقد تتولي شركة «السويدي للمرافق» مراجعة واعتماد تصميمات شبكة توزيع الكهرباء داخل مشروع إيست شاير - Eastshire علي الجهدين المتوسط والمنخفض وكذلك ادارة وتشغيل وصيانة واصلاح اعطال شبكة توزيع الكهرباء والمهمات الخاصة بها بدأ من العداد المجمع وحتي عداد كل مشترك.

بالإضافة الى توريد وتوزيعالطاقة الكهربائية للمشتركيين داخل المشروع واصدار وتحصيل فواتير استهلاك الكهرباء الشهرية من خلال العددات الذكية.

6726d5b971.jpg

ويقع كومباوند إيست شاير - Eastshire، في قلب القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس على مساحة 26 فدانًا، ولاتتخطي النسبة بالبنائية بالمشروع 18 % من إجمالي مساحة الأرض ويضم نحو 237 وحدة، وتستحوذ نسبة المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية بين الوحدات على النسبة الكبرى من المشروع، وتم تخصيص مناطق خدمية عديدة تضم المحال التجارية والمطاعم والكافيهات والصيدليات والمكاتب الإدارية.

مشروع Seazen بالساحل الشمالي

شركة دار العالمية للتشييد والبناء تنفذ المرحلة الثانية من المشروع ودار المعمار المرحلة الاولي

وتقدم شركة القمزي العقارية من خلال مشروع «Seazen « بالساحل الشمالي منتجًا مبتكرًا يحقق قيمة مضافة ونقلة نوعية لقطاع الاسكان السياحي فى مصر.

ويقع مشروع Seazen على مساحة 204 أفدنة بالساحل الشمالي بالكيلو 170 بمنطقة الضبعة، وتبلغ استثمارات المشروع 14 مليار جنيه، ويضم 2200 وحدة، تتنوع بين الشاليهات والفيلات، وتُسلَّم كاملة التشطيب بالمطبخ والتكييفات.

مشروع «Seazen» بالساحل الشمالي يقدم منتجًا مبتكرًا يحقق قيمة مضافة ونقلة نوعية لقطاع الاسكان السياحي فى مصر

وتم الحرص على تصميم الوحدات بارتفاعات عن سطح البحر متدرجة تصل إلى أكثر من 47 مترًا، وهو ما يتيح رؤية الوحدات للبحر، وتمثل المساحات الخضراء أكثر من 85% من المشروع، ويضم المشروع 3 Club houses تناسب مختلف الأعمار والاحتياجات، وثلاثة حمامات سباحة بمياه ساخنة، وصالة للألعاب الرياضية (جيم)، بالإضافة إلى حمام سباحة بالأمواج الصناعية هو الأول من نوعه بالساحل الشمالي، يصل ارتفاع الموجة فيه إلى 3 أمتار.

وتعاقدت شركة القمزي مع شركة « دار العالمية للتشييد والبناء – DAR-ALAMIA Construction» لتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع «Seazen» بقيمة تعاقد تتخطي 900 مليون جنيه.

وتولت شركة دار المعمار DMC تنفيذ المرحلة الأولي من المشروع.

الجودة 

الجدية والجودة ركائز اساسية فى مبادىء الشركة

وشدد المهندس ياسر زيدان على انه فى اطار الحرص على تنفيذ الاعمال باعلي مستوي من الجودة تم التعاقد مع شركة ACE Project management التابعة لـ «محرم باخوم» للإشراف على تنفيذ مشروعات الشركة بالساحل الشمالي والقاهرة الجديدة.

إسناد أعمال الاشراف على تنفيذ المشروعات ومراقبة الجودة لشركة تابعة لمحرم باخوم

وتتولى شركة «- ACE Project management محرم باخوم» وفقًا للتعاقد الإشراف على التنفيذ بالمشروعات ومراقبة سير الأعمال، بداية من الحفر والخرسانات، مرورًا بالتشطيبات النهائية، والتأكد من التنفيذ وفقًا للجدول الزمني وبالمواصفات المحددة والأكواد البنائية، وذلك لضمان تسليم الوحدات للعملاء في التوقيتات المحددة وبأعلى مستوى من الجودة.

d00a72fdcd.jpg
3c5decf839.jpg
d4ea84ce9f.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق